بيروت - لبنان 2020/10/20 م الموافق 1442/03/03 هـ

إقفال مركز المعاينة في العيرونية... النقيب السيد: قرار اليوم حتمي ونهائي

حجم الخط

تلبية للدعوة التي وجهها قطاع اتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان، تم صباح اليوم اقفال مركز معاينة الميكانيك في منطقة العيرونية من قبل السائقين العموميين وسائقي الباصات والذين عملوا على منع السيارات والآليات من الدخول الى المركز.
 
نقيب السائقين شادي السيد أكد أن تحرك اليوم سيكون تاما ونهائيا ولا عودة عن اقفال المراكز في كل لبنان لحين استجابة الدولة لمطلبهم الملح باستعادتها، في حين أحدا من المعنيين لا يهتم.

 وأوضح في حديث لـ «اللواء» أننا "قمنا باقفال المركز الأسبوع الماضي وأعطينا الفرصة للحكومة وللدولة اللبنانية، كذلك الأمر منذ حوالي السنة حيث أقفلناها مدة 63 يوما من دون أية نتائج، مشيرا الى ان جلّ ما نريده اعادة المعاينة الميكانيكية الى كنف الدولة وهذا ما ينص عليه القانون، اذ ان المعاينة ومنذ 1/7/2015 تعمل من دون أي مسوغ قانوني، والمسؤولية تقع على الدولة والحكومة.

وتابع: سيكون هناك تصعيد في الأيام المقبلة كوننا لن نفتح أبواب المراكز حتى تراجعهم عن الموضوع الذي يحمل في طياته الظلم والقهر".

وأضاف: "نطالب رئيس الجمهورية واللواء عباس ابراهيم وهم رعاة القضية، ايجاد الحلول لها ومعرفة أين يذهب مبلغ 33 ألف والتي يدفعها المواطن"، سائلا: "هل هي خوة تذهب للمستفيدين؟ جنى عمرنا يذهب لجيوب الخوات، نريد معرفة من يتواطئ في هذه القضية". 

وختم: "شبعنا فساد وسرقات".





أخبار ذات صلة

وزارة الصحة: تسجيل 1392 إصابة جديدة بكورونا و5 وفيات
حل جماعة الشيخ أحمد ياسين ..ماكرون يتوعد "الإسلام المتطرف"
اللواء ابراهيم في صحة جيدة