بيروت - لبنان 2019/07/17 م الموافق 1440/11/14 هـ

أحداث أمنية متفرّقة

قضى غرقاً في إحدى أقنية الري في عكار
حجم الخط

قضى الطفل علي مصطفى المل غرقا في أحد أقنية الري على مجرى النهر الكبير في خراج بلدة العبودية في عكار، وذلك أثناء قيام أهله برحلة استجمام، حيث انتشله والده ونقله الى إحدى المستشفيات المنطقة القريبة، وتبيّن أنّه فارق الحياة. 

وفي جديد ضحايا حوادث السير، صدمت دراجة كهربائية يقودها (أ. خ) المواطن (ح .ع مواليد 1941) في سوق صيدا التجاري، حيث عملت عناصر فوج الإنقاذ الشعبي على نقله الى مستشفى الهمشري في صيدا للعلاج.

وفي القموعة، أدى إنقلاب سيارة من نوع «رابيد» الى إصابة الطفل (ب.أ) بجروح ورضوض، ونقله مسعفو الصليب الأحمر الى مستشفى الحبتور في حرار، ووضعه الصحي مستقر.

كذلك أدى إنقلاب دراجة رباعية ATV كانت تقودها فتاة في القموعة الى انقلابها وإصابتها بجروح ورضوض، ونقلها مسعفو الصليب الأحمر الى أحد مستشفيات المنطقة وحالها مستقرة.

وعند مفرق البلمند، اصيب 3 اشخاص جراء ارتطام سيارتهم نوع «رابيد» صفراء اللون. وعمل الصليب الاحمر على نقلهم الى المستشفى للمعالجة.

وأفادت غرفة التحكم المروري عن سقوط جريح نتيجة حادث صدم على أوتوستراد المطار باتجاه خلدة.

وفي سياق آخر، سرق مجهولون اسلاك كهربائية عن عواميد الكهرباء العائدة لشركة قاديشا الممتدة بين بلدتي برسا ودده، وقد بلغ طولها نحو 300 متر، صباح أمس، فقد حرم البلدتين من الكهرباء منذ ليل امس الأول.


أخبار ذات صلة

17-7-2019
جريدة اللواء 17-7-2019
أحد  العسكريين يحرق أطرافه الاصطناعية، احتجاجاً على فرض ضريبة على رواتب التقاعد (تصوير: محمود يوسف)
إنقلاب «القوّات» على الموازنة.. ومزايدات «شعبوية» للنواب