بيروت - لبنان 2020/10/20 م الموافق 1442/03/03 هـ

الأمن العام يحجز على 11 إيرانيا في مرفأ طرابلس... ماذا في التفاصيل؟

حجم الخط

تضاربت المعلومات حول صحة الخبر الذي تداولته وسائل التواصل الاجتماعي عن " وصول 11 سائق إيراني مع شاحناتهم الى مرفأ طرابلس حيث قام الأمن العام اللبناني بحجزهم داخل باحة في المرفأ وذلك من ضمن الإجراءات الاحترازية في حال اصابتهم بعوارض فيروس الكورونا بعد قدومهم من إيران.

هذا كان الخبر المنشور عبر شبكات التواصل، أما مصادر الأمن العام في المرفأ فتؤكد " لموقعنا":" ان السائقين الإيرانيين ال 11 وصلوا الى مرفأ طرابلس قبل 20 شباط الفائت أي قبل انتشار الفيروس وهم أتوا من ايران الى مرفأ مرسين في تركيا ومنه الى مرفأ طرابلس ضمن البواخر التي تصل من ايران وعلقوا بعد اقفال تركيا لحدودها أمام الإيرانيين.

هذا ويشير مصدر موثوق داخل مرفأ طرابلس الى " أن الأخبار التي تتناقلها وسائل التواصل تهدف الى بث الرعب في نفوس المواطنين وربما يكون توزيع الخبر اليوم أتى بالتزامن مع عودة السائقين الى ايران بعدما سمحت السلطات التركية بمرورهم عبر مرفأ مرسين .

بلبلة كبيرة انتشرت في صفوف أهالي طرابلس بعد توزيع الخير الذي يحمل الكثير من علامات الاستفهام لجهة دخول السائقين الإيرانيين وتواجدهم على الأراضي اللبنانية دون حسيب أو رقيب ومن ثم عودتهم الى مرفأ طرابلس لتنفجر الوقائع في اللحظات الأخيرة!!!!


أخبار ذات صلة

اسبوعان مرهقان لإسبانيا.. 152 ألف إصابة جديدة بكورونا
بعدما تراجعت الى ما دون الألف.. إصابات كورونا تعود للإرتفاع
وزارة الصحة: تسجيل 1392 إصابة جديدة بكورونا و5 وفيات