بيروت - لبنان 2019/07/19 م الموافق 1440/11/16 هـ

انتشال جثة طفل وأخرى لمصري في النبطية و3 قتلى ومثلهم جرحى بحوادث سير وإطلاق نار

حصيلة الاصطدام هي قتيل في كوسبا
حجم الخط

أفادت المديرية العامة للدفاع المدني بأنّ عناصر من وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني ومن المراكز البرية المجاورة لعاليه، انتشلوا عند الساعة 16,30 من بعد ظهر أمس، جثة طفل من التابعية السورية يبلغ من العمر ستة سنوات قضى في حفرة ممتلئة بالمياه الآسنة في عاليه. ونقلوا الجثة إلى مستشفى بعبدا الحكومي، بعد اتمام الإجراءات القانونية من قبل القوى الأمنية.

بدوره، نقل الصليب الأحمر اللبناني جثة تعود لمواطن مصري الجنسية (ع.أ) كانت موجودة في سيارة من نوع «دودج» مركونة داخل أحياء بلدة تول في قضاء النبطية. وعلى الفور، فتحت قوى الأمن الداخلي تحقيقا لمعرفة الملابسات، فتبين وجود كدمات وآثار عنف على وجهه، مرجحة أنه قد تعرض لعملية قتل.

وفي جديد ضحايا حوادث السير، أفاد مراسل «اللـواء» في النبطية سامر وهبي،عن مقتل شاب في حادث اصطدام وقع بين دراجة نارية وسيارة مدنية على طريق النميرية - النبطية، وفيما نقل القتيل الى مستشفى النجدة الشعبية في النبطية، وتبين انه لا يملك اوراقا او هوية تعرف عنه. وعملت القوى الامنية على التحري لمعرفة كامل هويته، وفتحت تحقيقا بملابسات الحادث، حيث ان تبين ان القتيل هو السوري (محمد يوسف الزير 28 عاماً والدته لبنانية وسكان المروانية). 

وعلى طريق عام كوسبا باتجاه بصرما في الكورة، قتل المواطن( ج.خ) نتيجة اصطدام سيارته بالحائط وعمل مسعفو الصليب الأحمر على نقله إلى مستشفى الكورة.يذكر أن القتيل هو من بلدة برقاشا قضاء بشري.

وعلى طريق عام بكفيا، توفي أحد المارة بعدما صدمته سيارة.

وفي بلدة مراح السراج ـ الضنية، اصيب شخص بجروح بحادث سير وقع بعد منتصف ليل أمس الاول، على الطريق العام الذي يربط الضنية بمدينة طرابلس، بعد اصطدام سيارة بشاحنة نقل «بيك أب». وعمل عناصر جهاز الطوارئ والإغاثة في الجمعية الطبية الإسلامية على إسعافه ونقله إلى مستشفى سير ـ الضنية الحكومي للمعالجة.

وعلى طريق ملتقى النهرين، أدى حادث سيرالى قطع الطريق بشكل نهائي. 

وفي التفاصيل، ان شاحنة اصطدمت بسيارتين في المكان الضيق على الطريق دون حدوث إصابات خطيرة، مما تسبب بقطع الطريق الرئيسي للمنطقة، حيث ينتظر العابرون منذ وقت في سياراتهم. وتوجهت إلى المكان عناصر أمنية في محاولة لإزالة السيارات والشاحنات لفتح الطريق. من جهتها، أفادت غرفة التحكم المروري عبر حسابها على موقع تويتر عن سقوط جريح في تصادم بين سيارة ودراجة نارية عند ساحة النور في طرابلس ونقل الى مستشفى النيني للمعالجة».

وفي سياق آخر، أصيب المدعو (د.ض.) بجروح، إثر اشكال فردي على خلفية مادية، في منطقة جبل محسن بينه وبين شخص آخر، تطور إلى اطلاق نار.وعلى الأثر، نقل الجريح إلى المستشفى الحكومي في طرابلس للمعالجة، فيما فر مطلق النار الى جهة مجهولة. 



أخبار ذات صلة

بشرى من بستاني إلى أهالي زحلة.. ماذا جاء فيها؟
توقيف فنان في المطار لدى وصوله من الإمارات...
غسان عطالله من القاع: نأمل في أن تكون جلسة قريبة [...]