بيروت - لبنان 2019/08/25 م الموافق 1440/12/23 هـ

بالفيديو.. شاب يعتدي على امرأة في الشارع.. ومناشدات للحسن بالتدخل

حجم الخط

في مشهد نقل العنف الأسري من بين جدران المنازل الى الشارع نهاراً، انتشر مقطع فيديو مصور عند مفرق بلدة دير ميماس جنوب لبنان، يظهر رجلاً أقدم على الإعتداء بالضرب المبرح على امرأة داخل سيارته، لم تعرف هويتها او صلتها به، كانت قد حصلت عليه قناة الجديد.


وبحسب المواطن الذي التقط المقطع المصور فإن المرأة كانت تحمل طفلاً في يدها داخل السيارة حين ترجل السائق والتف إلى جهتها من السيارة، واقدم على فتح الباب ومحاولة جرها ليعود ويتعرض لها بالضرب المبرح على رأسها وركلها في انحاء جسمها كما استخدم باب السيارة في اعتداءه، حيث اقدم على ضربها به لدى محاولاتها الخروج من السيارة، ولم يكف عن ذلك حتى تدخل شابان يعملان في محطة وقود قريبة من مكان الحادثة، حيث قاما بتأنيبه وتهديده إذا ما استمر في اعتدائه.

 

وقام ناشطون بنشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، مناشدين القوى الأمنية التدخل لحماية الإمرأة ومحاسبة المعتدي.

حيث نشرت الناشطة مريم مجدولين المقطع، وكتبت رقم السيارة ونوعها، وأرفقت التغريدة بمناشدة لوزيرة الداخلية ريا الحسن للتدخل "لانقاذ هذه الإمرأة من الموت". وعلق البعض على المقطع، حيث كتب الناشط سيمون نصار: "شفت الفيديو وشكرت الله اني ما عدت جزء من هذا المجتمع التافه".

في حين كتب آخر: "شي مزعج ومستفز نشوف بعد هيك أشخاص بلا قلب وضمير الحل عندن الضرب اذا عالطريق و هيك كيف الله يعينها بالبيت".

المصدر: الجديد + اللواء


أخبار ذات صلة

علامة: سقوط الطائرات الإسرائيلية خرق صريح للقرار 1701
بو صعب: مستعدون للتعاون مع اي جهة تدعم الجيش سواء [...]
حبيش: الدولة هي المسؤولة الوحيدة عن حماية السيادة