بيروت - لبنان 2019/10/19 م الموافق 1441/02/19 هـ

توقيف متاجرين بالمخدّرات ومتعاطي حشيشة ومنتمين إلى تنظيم إرهابي ومصادرة ألبسة

الالبسة والاحذية الأجنبية المهربة المصادرة في صيدا
حجم الخط

اوقفت دورية لمخابرات الجيش اللبناني بعين عرب السوري ا.ب. ( 39 عاما) لدخوله خلسة وتم تسليمه الى مكتب مخابرات مرجعيون لاجراء اللازم.

كما أوقفت دورية من مفرزه استقصاء الجنوب على طريق عام مركبا المدعو (ح.ص.) بجرم تعاطي حشيشة الكيف وتم ضبط 35 غراما من المادة المذكورة في منزله في بلدة مركبا وسلم مع المضبوط الى مخفر حولا التابع لقوى الامن الداخلي لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

وفي بلدة يونين، أوقفت دورية من شعبة الاستقصاء في قوى الامن الداخلي، (ن.م.ق.) بجرم الإتجار بالمخدرات.

أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن توقيف 116 مطلوبا أمس، بجرائم: مخدرات، سرقة واطلاق نار.

من جهتها، أوقفت المديرية العامة لأمن الدولة، واستكمالا للجهود المبذولة في مجال الأمن الإستباقي ومكافحة الإرهاب، السوري (م.غ.) في صور، بجرم الإنتماء إلى تنظيم إرهابي، وبنتيجة التحقيق معه إعترف بانضمامه إلى جبهة النصرة والقتال في صفوفها ومتابعة دورات في إعداد الأحزمة الناسفة، قبل أن يتمكن من الدخول خلسة إلى لبنان.

وقد تم تسليمه إلى مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب، بناء لإشارة معاون مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية.

تمكنت المديرية العامة للجمارك - ضابطة صيدا من توقيف «فان» محمل بالمعسل المزور المهرب، وبناء عليه قامت قوة من ضابطة صيدا بمداهمة مستودع عائد لصاحب العلاقة في منطقة النبطية، وتم ضبط كمية من المعسل المزور المهرب، وسلمت المضبوطات مع المهرب وال»فان» المحجوز، لاجراء المقتضى القانوني.

وتمكنت قوة من المديرية العامة للجمارك- ضابطة صيدا من توقيف سيارتين محملتين كمية من الالبسة والاحذية الاجنبية المهربة. وتم توقيف المخالفين وسوق السيارتين مع البضاعة لاجراء المقتضى القانوني.


أخبار ذات صلة

احتجاجات لبنان.. تظاهرة ألفية في جل الديب
إشكال بين متظاهري ساحة الشهداء
المتظاهرون في رياض الصلح يطلقون المفرقعات النارية على وقع الشعارات [...]