بيروت - لبنان 2019/09/23 م الموافق 1441/01/23 هـ

غريقان وجريح ومحاولة إغتيال فاشلة وإشكال «صبياني»

عناصر الدفاع المدني ينقلون جثمان الغريق
حجم الخط

غرق الشاب (م.ح.) من بلدة حاروف أثناء ممارسته السباحة على شاطئ بلدة الخرايب – محلة عبودة. وقد نقله بالصليب الأحمر إلى مستشفى الفقيه الطبي، لكنه ما لبث أن فارق الحياة.  

*تمكنت وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني بقيادة سمير يزبك، بعد جهود بذلتها ومسح بحري شامل، من إنتشال جثة المواطن (ا.ش 40 عاما) على عمق 12 مترا على شاطئ المنصف، كان فقد البارحة أثناء ممارسته هواية الغطس. وبعد معاينة الجثة من قبل الطبيب الشرعي، نقلها عناصر مركز الدفاع المدني في جبيل إلى مستشفى سيدة ماريتيم.

من جهتها، أفادت غرفة التحكم المروري عن سقوط جريح نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة طورزا.

*إلى ذلك، نشرت صفحة «وينية الدولة» عبر حسابها الخاص على «فيسبوك» فيديو يُظهِر قيام شخص يدعى محمد ج. بمحاولة اغتيال أحد المواطنين في مقهى «برشلونا»، الواقع في طلعة الخناق في طرابلس على خلفية خلاف شخصي، إلا أنّ المسدس علق (روكب)، فأقدم على شهر مسدس آخر، وأطلق عدّة طلقات في الهواء لتغطية انسحابه وفر إلى جهة مجهولة.

{ وفي السياق، وقع إشكال أمني في بلدة الزرارية في الجنوب على خلفيات «صبيانية» حيث جرى تضارب وشجار بين عدد كبير من الاشخاص قبل ان يتطوّر حين أقدم أحد الشبان على شهر مسدّسه وبدأ بإطلاق النار في الهواء قبل أن يقوم عدد من رفاقه بالسيطرة عليه. 


أخبار ذات صلة

ماكرون: نسعى للسيطرة على انبعاثات الكربون بحلول عام 2050
ماكرون: نعمل من أجل وقف إزالة الغابات حول العالم
حريق في مطعم للمأكولات البحرية في بلدة كوشا العكارية