بيروت - لبنان 2018/08/18 م الموافق 1439/12/05 هـ

قتيلان و5 جرحى صعقاً وبإشكال وحادثّيْ سير وإطلاق نار على لجنة تابعة لوزارة الزراعة

حجم الخط

توفي الشاب (م.ح.ق 33 عاماً) من بلدة سيناي الجنوبية، صباح أمس، اثر تعرضه لصعقة كهربائية.
وفي التفاصيل، إنّ الشاب قبيسي كان يحاول اصلاح عطل كهربائي طرأ في الحي الذي يسكنه في بلدته سيناي، عندما تعرض لصعقة أثناء تواجده على العمود الكهربائي.
وفي سياق آخر، سقط 3 جرحى في اشكال فردي وقع في احد المقاهي بمنطقة القموعة، بين شبان من بلدة ببنين وآخرين من بلدة فنيدق، بعدما تطور الى عراك وتضارب بالكراسي وبآلات حادة، ونقل المصابون الى مركز اليوسف الاستشفائي في حلبا للمعالجة. وحضرت القوى الامنية، وتم تطويق الاشكال واعادة الهدوء، وبوشرت التحقيقات لكشف كامل ملابسات ما حصل ومعالجة تداعياته.
وفي جديد ضحايا حوادث السير، أفاد مراسل «اللـواء» في النبطية سامر وهبي بأنّ حادث سير وقع بعيد منتصف ليل الاربعاء - الخميس على طريق عام الدوير - انصار وادى الى وفاة الشاب (ب. أيوب).
وفي التفاصيل، إن أيوب ( 23 عاما من بلدة خرطوم وسكان بلدة انصار) فقد السيطرة على سيارة تويوتا ياريس كان يقودها قرابة الثانية من ليل الاربعاء -الخميس على طريق عام الدوير - انصار، عندما اصطدم بعمود كهربائي، وتم نقله الى مستشفى الشيخ راغب حرب في تول لكنه ما لبث ان فارق الحياة.
وعلى طريق عام كفركلا جانب الشريط الحدودي، وقع حادث سير مروع حيث إصطدمت سيارة من نوع KIA يقودها (ح. ن) بشاحنة يقودها (م. ر)، ما أدى الى تحطم السيارة بالكامل. وعملت فرق الدفاع المدني على قطع السيارة بالالات الهيدروليكية لانتشال السائق، ونقلت فرق الصليب الاحمر والهيئة الصحية السائقين الجريحين الى مستشفى مرجعيون الحكومي للمعالجة.
الى ذلك، تعرضت لجنة كشف تابعة لوزارة الزراعة لإطلاق نار من سلاح حربي من مجهولين، اثناء محاولتها الكشف على مزرعة لتربية الدواجن في بلدة شمسطار غرب بعلبك، تعود للمواطن (ع.ح)، من دون وقوع اصابات.



أخبار ذات صلة

إشكال فردي في عين الحلوة... وسقوط جريح!
عشرات عمليات السلب والنشل والسرقة في خلدة والناعمة والضاحية.. وقوى [...]
بالصورة: سلب 293 بطاقة هوية و97 جواز سفر وابتزّهم لدفع [...]