بيروت - لبنان 2018/10/20 م الموافق 1440/02/10 هـ

قتيل و10 جرحى بحوادث سير وانفجار خزان غاز وقذيفتان هاون في عانوت

حجم الخط

سقط قتيل إثر تدهور شاحنته في المنيطرة، في الجرد الجنوبي لقضاء جبيل. وحضرت الى المكان القوى الأمنية وباشرت تحقيقاتها، فيما عملت فرق الإسعاف في الدفاع المدني على سحب الجثة وبعد معاينتها من الطبيب الشرعي تم نقلها إلى مستشفى سان جورج في عجلتون.
وعلى جانب الطريق في بلدة برج الملوك، أصيب المواطن (ش.م.) بجروح طفيفة إثر انقلاب سيارته من نوع «325 بي. أم دبليو» واشتعالها بالكامل على أثر عطل ميكانيكي طرأ عليها، الأمر الذي أدى الى ارتطامها بعمود الكهرباء وانقلابها مرات عدة، واستقرت في بؤرة. وعلى الفور، حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقا في الحادث. كما حضرت عناصر من الدفاع المدني - مركز القليعة وأخمدت الحريق.
وفي حي البراد في صيدا أُصيب السوري (ل.ب) إثر صدمه على دراجته الكهربائية. وعلى الأثر تم نقله من قبل الصليب الاحمر اللبناني إلى المستشفى للمعالجة.
وعند نفق فينيسيا باتجاه عين المريسة، أُصيب شخصان جراء تصادم سيارتين، ادى الى انقلاب سيارة «بيجو 206»، وأسفر عن زحمة سير خانقة في المنطقة، وعمل العناصر الامنيون على تسهيل المرور في المنطقة.
وعلى طريق عام حيزوق – عكار، اصيب مواطن بجروح جراء حادث سير وقع بين سيارتي هوندا ومرسيدس.
من جهتها، افادت غرفة التحكم المروري عن سقوط جريحين نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع بشارة الخوري في بيروت.
وفي سياق آخر، اصيب 3 أشخاص جراء انفجار خزان غاز فارغ في بلدة فنيدق، بينما كان يعمل احدهم على تلحيمه. وعمل عناصر الصليب الأحمر على نقل الجرحى الى مستشفى «حبتور».والمصابون الثلاثة نقلوا من مستشفى الحبتور الى مستشفى السلام في البحصاص – طرابلس وهم: (غ.خ) و (ع.ن) (مصابان بحروق) ، وشخص من آل زكريا.
الى ذلك، عُثِرَ عصر أمس، على قذيفتي هاون عيار 120 ملم و80 ملم، على طريق مكب النفايات لبلدة عانوت، وتبدو حالتهما جيدة، وقد حضرت الاجهزة الامنية وخبير عسكري للكشف على القذيفتين.


أخبار ذات صلة

الجيش واصل تدابيره حول مخيّم المية ومية
الجيش: طائرة استطلاع معادية خرقت الاجواء اللبنانية
مواطن يتعرض لإطلاق نار أدى إلى انقلاب سيارته في بعلبك