بيروت - لبنان 2019/12/08 م الموافق 1441/04/10 هـ

مناصرو حزب الله يتظاهرون أمام «الجديد» بسبب مقدّمة نشرتها الإخبارية

خلال تجمهر مناصرو «حزب الله» أمام قناة الجديد في وطى المصيطبة مساء أمس
حجم الخط

تجمهر عدد من مناصري «حزب الله» أمام مبنى قناة «الجديد»، في وطى المصيطبة مساء أمس، وحضرت تعزيزات أمنية مكثفة الى المكان، ما أدّى الى فرار المحتجين.

وتجمّع المتظاهرون أمام القناة احتجاجاً على ما ورد في مقدمة نشرتها المسائية، حيث كالوا الشتائم وتعرّضوا للعاملين في القناة بأبشع الألفاظ ومن ثم غادروا.

وبعد تردد معلومات عن مشاركة عناصر من «حركة أمل» نفت مصادر من الحركة، نفياً قاطعاً أن يكون المتظاهرون أمام مبنى «الجديد» ينتمون إليها.

ومما جاء في المقدمة تحت عنوان: «النَّصابون» يعودون أدراجهم بلا نصاب»، «... ومجموعاتٌ مِن حِزبِ الله  بغطاء غير رسمي تُديرُ أمرَ عملياتٍ ضِدَّ الاعلام.. وما تعرّض ويتعرضُ له موظفو الجديد لا يقبلُه عقلٌ ولا دين.. افتراءاتٌ وشتائمُ وصورٌ إباحيةُ وتوزيعُ خُطوطِ زميلاتٍ وزملاء.. ومعظمُ الجيوش من البراغيتِ المُهاجمة تحتمي بصورةِ السيد حسن نصرالله لادّعاءِ الحَصانةِ الحزبية/ ومعَ استمرارِ القصفِ المركّزِ على الزملاءِ وأعراضِهم فإنّ الحزبَ صمَتَ عن الإدانةِ أو عن تسيطرِ بيان من بياناته الرادعة.. ولأن الصمتَ علامةُ الرضا فإنّ الجديد تحمّلُه اليومَ مسؤوليةَ هذا الهجومِ  حتى يتبينَ العكس.

الجديد تركت الرد على رئيس مجلس الإدارة تحسين خياط الى حينه.. وصمتت على الكثير من الافتراءات في الهرب والقروض وخلافه.. لكن عندما يصل الأمر الى أعراض الناس.. فسوف لن نضع نقطةً على أي سطر».


أخبار ذات صلة

مراسلة mtv: عدد المتظاهرين الى ارتفاع في الشارع المؤدي الى [...]
وزير المال علي حسن خليل في بيت الوسط بعد قليل [...]
معلومات للـLBCI: الإتجاه في القصر الجمهوري هو لتأجيل الإستشارات النيابية [...]