بيروت - لبنان 2021/01/18 م الموافق 1442/06/04 هـ

الحريري رعت التسليم والتسلّم في «المستقبل» جنوباً

النائب الحريري متوسّطة حمود وحشيشو
حجم الخط

صيدا - ثريا حسن زعيتر: 


رعت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون التسليم والتسلّم في منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب بين المنسق السابق الدكتور ناصر حمود والمنسق الجديد مازن حشيشو الذي جرى تعيينه مؤخراً ضمن القرارات التنظيمية التي اصدرها رئيس تيار المستقبل الرئيس سعد الحريري لإعادة تشكيل هيئات التيار التنفيذية والتنظيمية .

وأثنت الحريري في كلمة لها على جهود الدكتور حمود طيلة فترة توليه لمهامه على رأس المنسقية وهنأت حشيشو على تسلمه هذه المهام متمنية له التوفيق .

وإثر اللقاء قال الدكتور حمود: «ما نشهده بهذا التسليم والتسلم هو تعبير عما يسجله تيار المستقبل بتوجيهات من رئيسه الرئيس سعد الحريري من اعادة تجديد وتفعيل للعمل السياسي بما هو استمرار لرسالة وثوابت ونهج المؤسس الرئيس الشهيد رفيق الحريري . وتشرفت اليوم بتسليم الأمانة للأخ والصديق المنسق الجديد الأستاذ مازن حشيشو برعاية مشكورة من رئيسة كتلة المستقبل النائب السيدة بهية الحريري ، المرجعية السياسية للمنسقية واشكرها على دعمها ومساندتها وتوجيهاتها الدائمة لي شخصياً ولفريق عمل التيار في صيدا والجنوب . واتمنى التوفيق للأستاذ مازن مؤكداً انني حاضر دائماً لمساندته في ما ينتظره من مسؤوليات .. ».

من جهته، اشار حشيشو الى ان «الخطوة التالية بعد تسلمه لمهامه ستكون استكمال تشكيل فريق عمل منسقية صيدا والجنوب ومكتب المنسقية ، لتباشر فورا عملها على الأرض بالتواصل مع الناس والتواجد الى جانبهم والاستماع الى مشاكلهم والتخفيف ما أمكن من معاناتهم لأننا ندرك مدى صعوبة المرحلة والأزمات التي يعيشها اللبنانيون صحياً واقتصادياً ومعيشيا».


أخبار ذات صلة

خبراء أوفدتهم منظمة الصحة العالمية الى الصين: كان بإمكان بكين [...]
بريطانيا: العودة للحياة الطبيعية تعتمد على حسن سير خطة التطعيم
الولايات المتحدة تطالب الصين بالسماح لفريق منظمة الصحة العالمية بالوصول [...]