بيروت - لبنان 2019/09/23 م الموافق 1441/01/23 هـ

الحواط: سمير جعجع يعمل لبناء الجمهورية القوية لنعيش فيها بكرامة

حجم الخط

زار نائبيّ تكتل "الجمهورية القوية” زياد الحواط وشوقي الدكاش منسقية جبيل في حزب "القوات اللبنانية” حيث كان في استقبالهم منسّق منطقة جبيل في "القوات” هادي مرهج، عضو المجلس المركزي شربل ابي عقل، سفيرة حقوق الانسان في لبنان انطوانيت شاهين، لجنة منطقة جبيل ورؤساء المراكز في المنطقة.

وجاءت هذه الزيارة للتهنئة بتسلّم مرهج لمنسقية جبيل في "القوات”.

استهل اللقاء بكلمة ترحيبيّة لمرهج، شكر خلالها سعادة النائبين ورؤساء المراكز لحضورهم وتلبيتهم الدائمة، واعداً بإستكمال المسيرة يداً بيد. وشدّد على ان ما يجمعنا هو النضال والإلتزام بالقضية، لا المراكز او المناصب.

ثمّ ألقى الحواط كلمة مهنئاً فيها منسق جبيل واللجنة الجديدة، قائلاً انتم الأساس ليبقى اسم لبنان مرفوعاً ولتبقى القوات اللبنانية، فلا حواجز بيننا سنعمل لمصلحة منطقة جبيل و”القوات” ولبنان.

كما نوّه ان سمير جعجع هو الذي يعمل لبناء الجمهورية القوية لنعيش فيها بكرامة، وتابع كما حققت "القوات” انتصاراً سباقاً في الإنتخابات اللبنانية والجبيليّة وكما كنا قدّا سوف نكون قدّا كل يوم وصولاً الى الإنتخابات القادمة.

بدوره القى الدكاش كلمة قال فيها، لولا دفاعكم ونضالكم لما كان هناك لبنان اليوم، ووجودكم اليوم ومساهمتكم في بناء الدولة والمؤسسات هو ايضاً نضال ودفاع عن الوطن. وتابع قائلاً مسؤوليتنا اليوم كبيرة ولكن نحن قدّا، خضنا معركتنا في كسروان وجبيل وانتصرنا بفضل كل حجر صغير الذي كان سنداً للقوات، وسنكون بخدمة كل أهل كسروان وجبيل ومن إنتخبنا او لم ينتخبنا، فنحن كما علمتنا "القوات” لا ندافع فقط عن أهلنا بل عن من هم ضدنا أيضاّ.

وفي نهاية اللقاء اجتمع الحاضرون لشرب نخب المناسبة.






أخبار ذات صلة

هاشم: مطالبون بوضع خطط إنقاذية قبل أن تملى علينا شروط [...]
عبدالله: لدى مصر تجارب رائدة في الكهرباء وعلينا الاستفادة منها
التحكم المروري: حركة المرور كثيفة على جسر برج حمود من [...]