بيروت - لبنان 2019/05/22 م الموافق 1440/09/17 هـ

الشامسي رعى إفطارين للأيتام والمسنين في بيروت

السفير الشامسي في إفطار المسنين في دار العجزة
حجم الخط

رعى سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان د. حمد سعيد الشامسي إفطارا رمضانياً غروب أمس الأول في حديقة مستشفى دار العجزة الإسلامية، شارك فيه  790 مسن ومسنة، بحضور رئيس عمدة جمعية «دار العجزة» محمود فاعور وأعضاء مجلس العمدة، مدير عام المستشفى الدكتور فيصل شاتيلا وعدد من إداريي الدار.

وقبل الإفطار، قام السفير الشامسي بجولة في الأرجاء حيث اطمئن إلى أوضاع نزلاء الدار وتفقد حالتهم الصحية لاسيما الذين تم تقديم الوجبات لهم في غرفهم لصعوبة مشاركتهم في الإفطار الجماعي.

وقال الشامسي: «إن رعاية هذا الإفطار»يكرس الرؤية الانفتاحية التي تنقلها الامارات الى كل عالم بإمكانية التلاقي والتقارب»، مؤكدا أن «الإفطار مع المسنين أصبح بمثابة مناسبة سنوية توليها سفارة الامارات أهمية كبرى أسوة بالسنوات السابقة»، مشيدا بجهود القيمين على دار العجزة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي شاركت بسخاء لتنشر رسالة المحبة والعطاء التي تميز هذا الشهر الفضيل».

بدوره، أبدى د. محمود فاعور تقديره لدور السفارة الإماراتية وملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية».

{ كما أقامت «ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية» التابعة لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت إفطاراً رمضانياً بمكرمة من الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان عبر «الهلال الأحمر الإماراتي»، ضم 1500 من الأيتام والأرامل من اللبنانيين والسوريين والفلسطينيين بالتعاون مع «جمعية الغنى الخيرية».


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 22-5-2019
الرئيس الحريري متوسطاً المائدة الرئيسية في افطار دار الأيتام الإسلامية وبدا إلى يمنيه المفتي دريان والرؤساء الحسيني وميقاتي والسنيورة وأحمد طبارة، وإلى يساره: فاروق جبر، النائب فادي علامة، الوزير السابق محمد المشنوق والمطران مطر (تصوير: محمود يوسف)
الموازنة: التفاف على المطالب بالضرائب.. وإعادة السوريِّين بالضغط المالي!
ماكرون منتظرا على درج الأليزيه خلال استقبال  أحد المسؤولين الاوروبيين (أ ف ب)
ماكرون: تواطؤ بين القوميِّين ومصالح أجنبية لتفكيك أوروبا