بيروت - لبنان 2020/10/22 م الموافق 1442/03/05 هـ

المحامي المراد نقيبا للمحامين في الشمال

حجم الخط

الأجواء الإيجابية طغت على انتخابات نقابة المحامين لا سيما بعد الدعم الواسع الذي ناله مرشح تيار المستقبل المحامي محمد المراد والمدعوم من كل القوى السياسية فضلا عن النقباء السابقين ؛ حتى أن المواجهة كانت شبه معدومة بينه وبين المحامية سمر الحلبي التي شاءت أن تثبت استقلاليتها في مواجهة تكتل الأحزاب .

عند الساعة الرابعة وعشر دقائق انتهت عملية فرز الأصوات 1170 الذين اقترعوا من اصل 1340 حيث فاز المحامي المراد بمنصب نقيب محامي الشمال ونال 965 صوتا،كما فاز المرشح على العضوية المحامي يوسف الدويهي المدعوم من حزب الكتائب اللبنانية والقوات والتيار الوطني الحر وحركة الاستقلال وتيار المستقبل ونال 460 صوتا .

النقيب المراد أكد لموقعنا بأن عرس الديمقراطية الذي شهدته نقابة المحامين اليوم خير دليل على أهمية هذه النقابة وغدا يوم أخر، نحن ضد التدخلات السياسية ولكننا مع التداخلات .

أما المحامي يوسف الدويهي فأكد على ان النقابة تمد يدها لكل المحامين وقريبا سنبدأ الاعداد لمؤتمرات وندوات من شأنها أن ترفع من شأن النقابة.

انتهت عملية الاقتراع وغدا يوم آخر بالنسبة لنقابة المحامين في الشمال وعلى أمل أن يشهد لبنان استحقاقا جديدا ينهي عملية تشكيل الحكومة ليرتاح المواطن والوطن.



أخبار ذات صلة

وصول الرئيس نبيه بري الى قصر بعبدا
السيد لم يسمّ أحدًا: الإنسان لا يتغير
طالوزيان: هناك اختلاف بالرأي مع تكتل «الجمهورية القوية» حول تسمية [...]