بيروت - لبنان 2020/10/22 م الموافق 1442/03/05 هـ

حملة "دفي خيك" انطلقت في نقابة المهندسين في طرابلس

حجم الخط

بهمة ونشاط وكخلية النحل يعمل مهندسون متطوعون يلبسون السترات الصفراء في رحاب قاعة المؤتمرات في نقابة المهندسين في الشمال، حيث عملوا على توزيع وفرز التبرعات المختلفة الغذائية والألبسة والأغطية وغيرها على طاولات متعددة.

المهندس على هرموش عضو مجلس النقابة ومن المشرفين على حملة "دفي خيك" اعتبر بأن هذه الحملة هي الأولى من نوعها التي تطلقها نقابة المهندسين في الشمال لتكون من إحدى الجهات في المجتمع المحلي التي تمد يد العون لمئات العائلات المحتاجة في طرابلس والشمال لتخفيف معاناتهم في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الوطن.

أضاف "هرموش":" وجهنا كنقابة المهندسين الدعوة لأسرة النقابة البالغ عددها قرابة الثلاثة آلاف وخمسمائة مهندسة ومهندس لتقديم المساعدات العينية بالاضافة الى من يرغب من المجتمع المدني على ان تستمر هذه الحملة هذا اليوم الأحد حتى الساعة السابعة مساء واستغلها فرصة عبر موقعكم لتوجيه الدعوة لمن يرغب بالتبرع ومساعدة المواطنين بالتوجه الى النقابة وتقديم ما يستطيع تقديمه لنقدم صورة التكافل الاجتماعي بأبهى حلة".

وختم " هرموش "سنقوم بعملية الفرز وسيقرر مجلس نقابة المهندسين خطة توزيع هذه المساعدات العينية التي سنعمل كمهندسين على توزيعها بالتوجه الى العائلات المحتاجة بأنفسنا وكذلك سنتعاون مع عدد من الجمعيات المشهود لها للتعاون معها في تقديم هذه المساعدات".


أخبار ذات صلة

باسيل باسم تكتل "لبنان القوي": موقف التيار بعدم تسمية أحد [...]
وصول الرئيس نبيه بري الى قصر بعبدا
السيد لم يسمّ أحدًا: الإنسان لا يتغير