بيروت - لبنان 2018/10/22 م الموافق 1440/02/12 هـ

دريان عرض الأوضاع مع دل كول وأشاد بالدور الذي تقوم به "اليونيفل" في الجنوب

حجم الخط

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى رئيس بعثة "اليونيفيل" وقائدها العام في لبنان اللواء ستيفانو دل كول على رأس وفد من القوة العاملة في لبنان، وأشاد المفتي بالدور الذي تقوم به "اليونيفيل" في الجنوب اللبناني "لتعزيز الاستقرار في ربوع لبنان"، متمنيا لها ولسائر العاملين التوفيق والنجاح في مهامهم، وشدد على أهمية "التعاون مع قوات اليونيفيل في حفظ امن لبنان في الجنوب".

واستقبل النائب السابق محمد الأمين عيتاني الذي قال بعد اللقاء: "زيارتنا لسماحته لأخذ البركة والاسترشاد برأيه في الوضع الذي نعيشه بعدما أصبحت البلاد والعباد يشكون مآسي عديدة نظرا الى عدم تشكيل حكومة تنهض بالبلاد نحو الأفضل. تدارسنا الوضع مع سماحته وكان الرأي واحدا، أن رئيس الحكومة المكلف عملية تأليف الحكومة ليس وحده مسؤولا عن عدم تشكيلها، فمهمة الرئيس المكلف هو توحيد الآراء وجمعها للخروج بحل لولادة الحكومة. البعض يحاول إعلاء سقف مطالبه، وهذا أمر يعرقل سرعة التشكيل الذي ينتظره الجميع. فكل فئة ترفع سقفها تسهم في تأخير تشكيل الحكومة".

أضاف: "الشعب اليوم يشعر بأن لا فرق بين انتماءات الوزراء والنواب او لهذه الفئة او تلك، لان همه ان يكون على رأس كل وزارة وزير فاعل لتسيير أمور البلاد والعباد، ونامل أن تتشكل الحكومة في اقرب وقت ممكن".


أخبار ذات صلة

سليمان: هل تعني حكومة الوحدة الوطنية حكومة الفائزين في الانتخابات [...]
افرام: لتفعيل مجلس الخدمة المدنية وحصر التوظيف في ادارة الدولة [...]
الصمد: اصبحنا في المربع الأخير لتشكيل الحكومة