بيروت - لبنان 2020/07/11 م الموافق 1441/11/20 هـ

سفراء في المختارة.. وجنبلاط كرّم ريتشارد

جنبلاط في المختارة مكرماً السفيرة الأميركية، وبدا في الصورة السفير المصري ياسر علوي وممثل الأمم المتحدة كوبيتش
حجم الخط

المختارة- نسيب زين الدين

التقى رئيس الحزب «التقدمي الاشتراكي» وليد جنبلاط، في قصر المختارة، كلاً من سفيرة الولايات المتحدة الأميركية في لبنان إليزابيث ريتشارد، السفير المصري ياسر علوي والمنسق الخاص للأمم المتحدة يان كوبيتش. وجرى استعراض الأوضاع السياسية العامة من كافة جوانبها وسبل معالجة الأزمة الاقتصادية الراهنة في لبنان، بحضور رئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب تيمور جنبلاط، النواب أكرم شهيب ووائل أبو فاعور، نورا جنبلاط ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب وشخصيات.

وقد استبقى رئيس الحزب ضيوفه إلى مائدة غداء أولمها على شرف السفيرة الأميركية ريتشارد بمناسبة قرب مغادرتها لبنان وقد منحها جنبلاط ميدالية كمال جنبلاط.

وغرد جنبلاط عبر «تويتر» قائلا: «وان كنا اليوم قلة مع سعد الحريري لكن لا لاغتيال الطائف الذي صاغه رفيق الحريري، ولا للتقسيم المبطن تحت شعار اللامركزية المالية، ولا لاغتيال لبنان الكبير من قوى الوصاية، ولا للإفلاس من رافضي الإصلاح، ولا لاغتيال العروبة من أعداء الداخل ولا لاغتيال فلسطين من صفقة القرن

من جهته التقى النائب تيمور جنبلاط، وفي إطار لقاءاته الأسبوعية في قصر المختارة، وفدًا من بلدة الفرديس ضم مشايخ وفاعليات من البلدة مع عائلة سليقا، تحدث باسمه عضو المجلس المذهبي الشيخ وسام سليقا 

كذلك التقى وفدا من بلدة غريفة ضم فاعليات ووجهاء من البلدة وعائلة أبو حمدان، شكره على اهتمامه ورعايته الخاصة لإنجاز مواضيع للعائلة والبلدة.

ومن زوار المختارة وفودًا من مزرعة الشوف، الشويفات، كفرحيم، بتلون ،والمختارة.

واستمع جنبلاط إلى سلسلة مطالب من اتحادات بلدية في الشوف، وبلديات مناطقية، تمحورت على الحاجات الإنمائية والحياتية والمعيشية للمواطنين من مختلف أوجهها، إضافة إلى عدد من الفروع الحزبية والشبابية.





أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 11-7-2020
11-7-2020
وزير الأشغال ميشال نجار ورئيس الميدل إيست محمد الحوت ومندوب شركة «إيرباص» في مقدمة المشاركين باستقبال الطائرة الجديدة (تصوير: طلال سلمان)
اتهام الطبقة السياسية بالاستعداد لحرق لبنان!