بيروت - لبنان 2020/09/20 م الموافق 1442/02/02 هـ

عبد الصمد: تعاون بين تلفزيون لبنان وإذاعة لبنان وصولا الى إنتاج مشترك

حجم الخط

قامت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد ظهر اليوم، بزيارة تفقدية لمحطة النعص - بكفيا للارسال التابعة لـ"تلفزيون لبنان"، حيث جالت مع المدير العام للوزارة مفوض الحكومة لدى تلفزيون لبنان الدكتور حسان فلحة وعدد من مديري ومسؤولي "تلفزيون لبنان".

الزيارة كانت ثلاثية الأبعاد، والغرض منها تأمين مستلزمات الصيانة قبل حلول فصل الشتاء، والاطمئنان على توافر معايير السلامة العامة والأمان، أضف إلى ترسيخ التعاون بين "تلفزيون لبنان" و"اذاعة لبنان" بغرض خفض التكلفة المالية ورفع مستوى الفعالية.

وقد أثنت عبد الصمد خلال زيارتها على طاقم العمل، وشرحت أن "المحطة بالغة الأهمية كونها ثاني أكبر محطة إرسال بعد محطة الباروك، إذ يغطي إرسالها المتن وكسروان وجزءا كبيرا من بيروت وجبل لبنان"، وقالت إنها "اطلعت على حاجات مركز الصيانة، وذلك بهدف تأمين استمرارية الإرسال والتأكد من توفير معايير السلامة العامة والأمان".

وتحدثت عبد الصمد عن "نقلة نوعية على مستوى عمل مؤسسات الإعلام العام"، كاشفة عن "تعاون بين تلفزيون لبنان واذاعة لبنان من حيث الإرسال لتفعيل الأداء وتخفيض التكلفة وتطوير العمل وصولا إلى إنتاج تلفزيوني - إذاعي مشترك في إطار التكامل المنشود".

هذا وتقوم وزيرة الإعلام خلال الأيام المقبلة بزيارة لمحطة شوكين، بغية تدشين جهاز لتقوية إرسال إذاعة لبنان في الجنوب.




أخبار ذات صلة

انطلاقة مخيبة لمانشستر يونايتد وبيل الى توتنهام بالاعارة
المسماري: نأسف لتجاهل الأمم المتحدة الاتفاق الذي تم التوصل إليه [...]
المسماري: الميليشيات كانت تسعى إلى إعادة تصدير النفط لصالح بنك [...]