بيروت - لبنان 2020/10/22 م الموافق 1442/03/05 هـ

قطاع المهندسين في تيار العزم يعقد لقاء تحضيريا لانتخابات النقابة

حجم الخط

اقام قطاع المهندسين في تيار العزم لقاءً تحضيريا لخوض انتخابات نقابة المهندسين في الشمال والتي ستجري في الشهرين القادمين وذلك في صالة الفيحاء في طرابلس

والقى منسق المهندسين في تيار العزم عضو مجلس نقابة المهندسين الدكتور علي هرموش كلمة حدد فيها الاستراتيجية التي يخوض فيها مهندسو تيار العزم هذا الاستحقاق النقابي وقال:

اننا في تيار العزم نفهم العمل النقابي على أنه "مهمة مهنية علمية إدارية اجتماعيه وغايتها رفع شأن مهنة الهندسة والنهوض بمستواها العلمي لتقوم بدورها البناء في حقول الإنماء والإعمار والاجتماع الى جانب رفع شأن مهنة المهندسين والمحافظة على حقوقهم ومصالحهم المعنوية والمادية المشروعة". واضاف: لهذا السبب نتصرف بالسياسة استنادا لهذا المفهوم العام.

وقال: "نريد للنقابة قائدا نقابيا بممارسته مستقلا بفكره نزيها بطبعه ومحبًا لزملائه وحريصا على سربه وبيته أعني به بيت المهندس نقابة المهندسين في طرابلس.

وتابع: بمثل هؤلاء نمد أيدينا ونشحذ هممنا ونريهم عزمنا ونعطيهم ثقتنا دون مقابل أو منة برؤوس شامخة ونفوس أبية عزيزة وكفوف نظيفة ... وإننا لا نستثني احدا في مشاوراتنا وأبوابنا وقلوبنا مفتوحة للجميع واسأل الله التوفيق لما فيه مصلحة جميع المهندسين.

ثم عدد هرموش لعدد من الانجازات التي أسهم فيها منذ انتخابه عضوا في مجلس النقاية منذ حوالي عشرة أشهر واهمها انشاء مكتب توظيف بخدمة المهندسين ومكتب نظام المعلوماتية الجغرافية gisوتمت المشاركة في عدد كبير من اللجان وتم وضع بروتوكولات تعاون عدة بين النقابة وعدد من المؤسسات الدولية واللبنانية وغير ذلك.


أخبار ذات صلة

جهاد الصمد: قررت تسمية الحريري لأن المرحلة تقتضي تجاوز الخلاف [...]
جهاد الصمد: قررت تسمية دولة الرئيس سعد الحريري متمنيا له [...]
وصول النائب جبران باسيل الى قصر بعبدا