بيروت - لبنان 2019/08/20 م الموافق 1440/12/18 هـ

كيف علقت "القوات" على الحملة ضد وزير العمل؟

حجم الخط

 نفى حزب "القوات اللبنانية"، كل ما يتردد عن تراجع وزير العمل كميل أبو سليمان "عن التدابير التي كان قد اتخذها لتنظيم العمالة الأجنبية في لبنان ومن ضمنها العمالة الفلسطينية"، واصفا ذلك بأنه "أخبار مفبركة مغلوطة"، ومؤكدا ان وزير العمل ماض في تنفيذ التدابير التي اتخذها، لأن القوانين اللبنانية المرعية الإجراء تلزمه بذلك".

جاء ذلك في بيان صدر عن الدائرة الإعلامية في الحزب، وفيه:

"دأبت بعض الوسائل الإعلامية في اليومين الأخيرين على توزيع أخبار مفبركة ومغلوطة تماما، ومفادها أن وزير العمل كميل أبو سليمان تراجع عن التدابير التي كان قد اتخذها لتنظيم العمالة الأجنبية في لبنان ومن ضمنها العمالة الفلسطينية.

وعليه، يهم الدائرة الإعلامية في "القوات اللبنانية" أن تلفت النظر بأن هذه الأخبار مفبركة وكاذبة ومغلوطة تماما، وبأن وزير العمل ماض في تنفيذ التدابير التي اتخذها، لأن القوانين اللبنانية المرعية الإجراء تلزمه بذلك.

وتذكر الدائرة بأن وزير العمل كان أكد مرارا وتكرارا وفي أكثر من موقف وتصريح ومقابلة مواصلته تطبيق الخطة التي وضعها تنفيذا للقانون اللبناني.

وتأسف الدائرة للتضليل المتعمد من قبل بعض الوسائل الإعلامية ومن بينها صحيفة "الأخبار" ومحطة "او تي في"، وتؤكد أن هذه الأخبار عارية من الصحة تماما، وأن خطة وزير العمل مستمرة". 




أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 20 - 8 - 2019
عون: لن أرضخ للضغط الأميركي ومقاييس الإستراتيجية الدفاعية تغيّرت
عصر الحيوية الأميركية