بيروت - لبنان 2021/01/15 م الموافق 1442/06/01 هـ

هل سيعود «تلفزيون المستقبل» الى الساحة الإعلامية قريبًا؟

حجم الخط

بعد توقّف دام قرابة السنة ونصف السنة، تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبرًا مفاده أن تلفزيون المستقبل يستعد لمعاودة انطلاقته بالتزامن مع الذكرى الـ 16 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري في 14 شباط 2021، بعد شهر من اليوم.

ونقلت صفحة تيار المستقبل عبر انستاغرام الخبر، مشيرة الى أن التحضيرات ناشطة لهذه الانطلاقة على الصعد الإدارية والإعلامية والمالية".

ولكن ما حقيقة الأمر؟
في هذا الإطار تواصلت «اللواء» مع مصدر مقرّب من الرئيس سعد الحريري، الذي أكد أن قرار اعادة التلفزيون الى البث اتخذ بالفعل، ولكن ليس هناك أي موعد محدّد للانطلاقة.

وعن ما يتم تداوله بشأن التحضير بشكل مكثّف للعودة الى الساحة الاعلامية في ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري، لفت المصدر الى أنه لا يوجد حتى اللحظة أي عمل من هذا النوع، إلا أن التحضيرات للعودة قد تبدأ في الفترة القريبة المقبلة.

وعاد تلفزيون المستقبل الى البث المباشر في الذكرى الـ 15 لاستشهاد الحريري، لتغطية فعاليات الذكرى، وسيكون لذكرى هذا العام تغطية مشابهة.

وكانت آخر نشاطاته المباشرة، نقل فعاليات الجلسة الختامية للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان، ونقل مباشر لـ«الحملة الإنسانية الموحدة لجمع التبرعات دعما للأسر المحتاجة ومساعدتها في زمن كورونا» التي أقيمت في دار الفتوى برعاية مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في الخامس والعشرين من نيسان الماضي.

وحاليا يقتصر بث التلفزيون على برامج واستعادات من أرشيفه.


أخبار ذات صلة

السعودية: النصر يواصل صحوته ويحقق فوزه الثالث توالياً
اتصال هاتفي بين نائب الرئيس الأميركي مايك بنس ونائبة الرئيس [...]
وول ستريت جورنال: ترامب يسعى لتحفيز التعاون العربي ـ الإسرائيلي [...]