بيروت - لبنان 2020/07/14 م الموافق 1441/11/23 هـ

التحضيرات لانتخابات اتحاد العائلات البيروتية تتواصل

كشلي: المطلوب ضخ دم جديد والحرص على وحدة الاتحاد

المحامي حسن عفيف كشلي
حجم الخط

تتواصل التحضيرات لاجراء انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد جمعيات العائلات البيروتية، فبعد انتهاء مهلة تسديد الاشتراكات تبين ان 69 عائلة سددت اشتراكها من أصل 84 عائلة حيث سيقترع ثلاثة أعضاء من كل عائلة حسب قانون الاتحاد.

وعلى صعيد الترشيحات فإنه لغاية أمس تقدّم 10 مرشحين بطلباتهم ومن المتوقع ان يزداد عدد المرشحين مع اقتراب يوم 15 شباط حيث يقفل باب الترشح عند الساعة الواحد من بعد ظهر يوم السبت في 15/2/2020 لتدرس طلبات المتقدمين وتنشر لائحة أسماء المرشحين المقبولين عند الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء في 18/2/2020 حيث يقبل الاعتراض عليها لغاية الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الجمعة 21/2/2020 على ان تجري عملية الانتخابات عند الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة في 28/2/2020 في مقر الاتحاد في مركز المقاصد التجاري - مار الياس.

كشلي

عضو الهيئة الإدارية المحامي حسن كشلي أكّد لـ«اللواء» انه تقدّم بطلب ترشحه لعضوية الهيئة الإدارية المؤلفة من 18 عضواً لتحقيق الأهداف التي عمل عليها في المرحلة الماضية وهي لمّ شمل جمعيات العائلات البيروتية وخدمة ابنائها وتوثيق روابط الإلفة والمحبة والتضامن والتواصل، وحثّ العائلات البيروتية على تشكيل جمعيات عائلية للانضام إلى عائلة الاتحاد.

أضاف المحامي كشلي: بيروت تزخر برجالاتها وشبابها والمطلوب تنفيذ برامج تشجّع المواهب والقدرات المتوفرة لديهم في مختلف المجالات والسعي لتوفير الخدمات التعليمية والاجتماعية ومنها السعي لإقامة مشاريع سكنية وتوفير مستلزمات ربط أبناء العائلات بعاصمتهم لحفظ تراثها وقيمتها الحضارية ودورها الريادي.

وعن رأيه في التجديد للهيئة الإدارية الحالية أوضح كشلي ان المطلوب اجراء انتخابات لأنها تشكّل الوجه الديمقراطي للاتحاد ونحن لا نريد التجديد بل نسعى لافساح المجال امام ممثلي كل العائلات لكي تتمثل في الاتحاد وهو حق لها وايضاً هو نوع من المشاركة في المسؤولية وكذلك ضخ دم جديد يمهد لاكتساب الخبرة المطلوبة وتفعيل العمل لخدمة بيروت التي تحتاج إلى الكثير في ظل الظروف الراهنة.

وختم كشلي: الرئيس الشهيد رفيق الحريري يردد على الدوام المقولة المعروفة: «لو دامت لغيرك ما آلت اليك»، وبالتاكيد العائلات ستعطي الثقة للساعين لتحقيق أهداف الاتحاد ونحن حريصون على وحدة وتماسك الاتحاد ووحدة الشارع البيروتي.



أخبار ذات صلة

تدعيم ثلاثي للنادي الرياضي
ميسي يكرر خرقه لبروتوكول الدوري الاسباني
نجوم ريال يتحضرون الثلاثاء تأهباً لمعركة الحسم مساء الخميس
ريال يتأهب لخلافة برشلونة واستعادة الـ«ليغا»