بيروت - لبنان 2019/09/23 م الموافق 1441/01/23 هـ

الحريري والبزري بحثا وحرفوش تحضيرات «تنمية الجنوب»

د. البزري مستقبلاً حرفوش ووفد «جمعية الطاقة اللبنانية برئاسة الخوري
حجم الخط

صيدا – ثريا حسن زعيتر:

التقت رئيسة «كتلة المستقبل النيابية» النائب بهية الحريري، في مجدليون، رئيس «اتحاد بلديات منطقة جزين» خليل حرفوش يرافقه رئيس «جمعية الطاقة اللبنانية (LNE)» غسان الخوري مع وفد من الجمعية بحضور منسق عام «تيار المستقبل» في الجنوب الدكتور ناصر حمود.

وأطلع الوفد النائب الحريري على التحضيرات لـ «مؤتمر تنمية الجنوب» الذي تنظمه الجمعية في 26 تشرين الأول الجاري في دار العناية - الصالحية، حيث كان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع الإقتصادية وشؤون تنموية وعامة.

{ كما استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله، حرفوش ووفد الجمعية، الذين وضعوه في أجواء «مؤتمر تنمية الجنوب»، الذي سُعقد برعاية رئاسية، وسيتناول مواضيع أساسية هي: الزراعة والصناعة والسياحة في الجنوب. 

وشكر البزري لـ «جمعية الطاقة الوطنية اللبنانية» إهتمامها بالجنوب ككل وبمحافظتيه، واهتمام رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بالطاقات الإقتصادية الجنوبية وضرورة إستثمارها وتفعيلها في الموقع الصحيح، متمنياً النجاح لهذا المؤتمر، مبدياً إستعداده لدعم أنشطته وضرورة مشاركة أكبر شريحة ممكنة من الطاقات والفاعليات والمؤسسات الإقتصادية المعنية في صيدا والجنوب.  



أخبار ذات صلة

هوك: الحرس الثوري الايراني قدم مئات ملايين الدولارات للحوثيين وترسانة [...]
هوك: إيران تواصل أنشطتها لزعزعة الاستقرار في المنطقة
هوك: واشنطن تريد حوارا مع إيران يشمل الاتفاق النووي والصواريخ [...]