بيروت - لبنان 2019/11/20 م الموافق 1441/03/22 هـ

انتخاب رؤوساء 5 بلديات في قضاء النبطية

حجم الخط

أشرف محافظ النبطية القاضي محمود المولى في مكتبه على انتخاب صلاح سميح عاصي رئيسا لبلدية انصار بالتزكية خلفا لـعلي فياض الذي قدم استقالته بناء على توافق متفق عليه اثناء الانتخابات البلدية على تبادل الرئاسة 3 سنوات ب3 سنوات، كما جرى انتخاب الدكتور نزيه شعبان نائبا للرئيس.

وأنتخب حسن علي حجيج رئيسا لبلدية بريقع بالتزكية خلفا لــعلي سـعـد الذي قدم استقالته بتاء على التوافق القائم اثناء الانتخابات البلدية بين حزب الله وحركة امل والقائم على التناوب 3 سنوات ب 3 سنوات لكل منهما على الرئاسة، كما جرى انتخاب السيدة أحلام سهيل علي أحمد نائبا للرئيس.

وأنتخب محمد غازي ياسين رئيسا لبلدية القصيبة خلفا لزهير مهدي الذي قد استقالته بناء على توافق متفق عليه اثناء الانتخابات البلدية على تبادل الرئاسة 3 سنوات ب3 سنوات، كما جرى انتخاب محمد حسين صايغ نائبا للرئيس .

وأنتخب محمد محمود قبيسي رئيسا لبلدية سيناي بالتزكية خلفا لــعلي زريق الذي قد استقالته بناء على توافق متفق عليه اثناء الانتخابات البلدية على تبادل الرئاسة 3 سنوات ب3 سنوات، وجرى انتخاب السيدة شاديا عبد الكريم رزق نائبا للرئيس.

وأنتخب حسين احمد ابراهيم رئيسا لبلدية شوكين بالتزكية خلفا لمحمود أمين الذي قد استقالته بناء على توافق متفق عليه اثناء الانتخابات البلدية على تبادل الرئاسة 3 سنوات ب3 سنوات


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 20-11-2019
المشهد بعد إعلان الرئيس بري إرجاء الجلسة: فرحة عارمة وسط بيروت
السُلطات الحاكمة تصطدم بقوة الحَراك: الإطاحة بالجلسة النيابية
لوح إعلاني ضخم مرفوع فوق طريق سريع أحرقه المحتجون قرب طهران (أ ف ب)
إحتجاجات إيران: ١٠٦ قتلى.. وخامنئي يعتبرها «مسألة أمنية»