بيروت - لبنان 2019/05/23 م الموافق 1440/09/18 هـ

بالصور: شتاء أيلول يغرق الضنية وكاد أن يتحول لكارثة

حجم الخط

حصل ما لم يكن بالحسبان  لم يكن  أيلول طرفه بالشتاء مبلول  فقط كما يقول المثل الشعبي بل أغرقت  أمطار هذا الشهر الشوارع  وعطلت الجسور في قضاء الضنية  واغرقت السيارات عند طريق عام عاصون وجسر طاران يخعون  وجسر الرياحين ومنطقة حقل العزيمة حتى باتت جميع الطرق المؤدية إلى قرى الضنية مقطوعة بالكامل وعلقت السيارات في هذه المناطق .
وعملت فرق الإنقاذ الجبلي وفرق الإسعاف في جهاز الطوارئ والإغاثة على إنقاذ وسحب 7 أشخاص بينهم 4 أطفال وامرأتين ورجل بعد احتجازهم داخل إحدى السيارات بسبب السيول والأمطار الغزيرة على طريق عام بلدة عاصون في الضنية، وهم بحالة جيدة، بحسب ما أعلنت على حسابها عبر "تويتر".
كما عملت فرق الإنقاذ الجبلي وفرق الإسعاف في جهاز الطوارئ والإغاثة على إنقاذ وسحب شخصين بعد احتجازهما داخل إحدى السيارات بسبب السيول والأمطار الغزيرة في منطقة البرج في بلدة عاصون في الضنية، وهما بحالة جيدة.



أخبار ذات صلة

هذا ما طلبه الجميل من وزيرة الداخلية!
وزير البيئة يطلب من مجلس الانماء والاعمار بدء تفعيل فرز [...]
المفوض العام لـ"أونروا": لدينا عجز مالي يتجاوز 200 مليون دولار