بيروت - لبنان 2018/06/20 م الموافق 1439/10/05 هـ

خضر بحث وأصحاب المطاعم تفعيل الحركة السياحية في بعلبك

حجم الخط

بعلبك- محمد أبو إسبر:

التقى محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر في مكتبه بمركز المحافظة في بعلبك أصحاب المطاعم والمقاهي والفنادق والاستراحات السياحية، بحضور رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس، وجرى التباحث في سبل تحسين الأداء وتفعيل الحركة السياحية في المدينة.
وتحدّث المحافظ خضر فقال: «بعلبك منطقة سياحية بامتياز، ورغم ذلك لم نر حتى الآن أن المؤسسات قد تمكنت من الاستفادة من كل المقومات المتاحة في بعلبك».
وتابع: «سنتعاون معهم لتلافي الثغرات وتطوير هذاالقطاع، ولكي لا تقتصر زيارة السائح أو الزائر لبعلبك على القلعة والمزارات الدينية، بل لتشمل جولته كل المواقع والمنتزهات .. وعلى أبواب فصل الصيف ستشهد بعلبك كعادتها المهرجانات الدولية، ونحن نطمح لأن تكون بعلبك بكاملها في تحاكي المهرجانات بأنشطتها وبرامجها وحيويتها الثقافية والفنية».
واعتبر أن «التحسن بالوضع الأمني مرده إلى اهتمام وحرص الجميع، .. ونحن لدينا كل الثقة برئيس الجمهورية العماد ميشال عون والرئيس نبيه بري والرئيس سعد الحريري، ووزير الداخلية نهاد المشنوق، وقيادة الجيش اللبناني وكل الأجهزة الأمنية والعسكرية». 
بدوره، أشار العميد اللقيس إلى أن «الأمن يتم توفيره بكبسة زر، والعمليات الأمنية عمل متواصل ولا داعي لخطة أمنية لكي تقوم الأجهزة العسكرية والأمنية بمهامها، المطلوب تواجد أمني فاعل في منطقة بعلبك الهرمل، ضمن القوانين والأنظمة المعمول بها».  



أخبار ذات صلة

اعتصام لأهالي حبوش وعربصاليم لإقفال مكب النفايات قرب النهر
الأعمال تتواصل في موقع سوق الخضار في أرض جلول
من يتحمل الظلامة الواقعة بعدم ترقية عناصر فوج إطفاء بيروت؟!