بيروت - لبنان 2020/10/20 م الموافق 1442/03/03 هـ

قمرالدين التقى متعهد البنى التحتية في طرابلس

حجم الخط

استقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من متعهدي مشروع البنى التحتية في طرابلس من قبل مجلس الإنماء والإعمار، مدير عام المشروع المهندس اياد حسن، مدير التنفيذ المهندس محمد الحرز واستشاري المشروع خطيب وعلمي المهندس فادي كبارة، بحضور رئيس دائرة المجاري في البلدية المهندس أكرم الحاج حسين.


تحدث المدير العام عن "عمليات الحفر وتركيب القساطل وغيرها من المستلزمات والالتزام بالمواعيد المحددة للتسليم، ونحن الأن نقوم بالتزفيت انطلاقا من البحصاص وخلال أيام وربما يوم الأحد المقبل سيتم تزفيت المرحلة الثانية من بولفار فؤاد شهاب ابتداء من إشارة المئتين حتى مسجد التقوى وجامعة العزم، ونطمئن الجميع أن العمل يتم طبقا لدفتر الشروط والمواصفات المطلوبة".

وأوضح ان" عمال الشركة سيفومون باستكمال الأشغال في الشوارع الفرعية من وادي مشمس فباب الرمل وصولا الى الزاهرية، وذلك وفقا للتعديلات والمتطلبات الجديدة".
من جهته، رحب قمرالدين بالحضور، مشددا على" ضرورة الإلتزام بالجودة والمواصفات المطلوبة، وإحترام مواعيد التسليم ومصالح المواطنين والحفاظ على جمالية طرابلس ودورها الريادي والحضاري".

إلى ذلك، تفقد قمرالدين مساء عمليات التزفيت في مدخل طرابلس الجنوبي، واطلع على الاشغال المنفذة.


أخبار ذات صلة

بعدما تراجعت الى ما دون الألف.. إصابات كورونا تعود للإرتفاع
وزارة الصحة: تسجيل 1392 إصابة جديدة بكورونا و5 وفيات
حل جماعة الشيخ أحمد ياسين ..ماكرون يتوعد "الإسلام المتطرف"