بيروت - لبنان 2018/12/10 م الموافق 1440/04/02 هـ

قمرالدين التقى مجلس نقابة عمال بلدية طرابلس واستعرض تقديمات برنامج الغذاء العالمي في المدينة وهبة من الدراجات الهوائية لدعم مشروع الشرطة البيئية

حجم الخط

التقى رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين في مكتبه في القصر البلدي، مع وفد برنامج الغذاء العالمي في الشمال، الذي ضم مديرة المكتب الفرعي أستر هاربة ونائب المدير باسيل دبوس.

 
عرض الوفد ل "مشاريع وأنشطة البرنامج شمالاً"، ولفت إلى أن " المنظمة الدولية للأغذية موجوده في لبنان منذ 2012، وهي تعمل استجابة للأزمات وتقدم وجبات غذائية للمدارس، وتسعى إلى تنمية قدرات الشباب وتعزيز المرونة وخلق نشاطات للدعم في المجتمعات الفقيرة ودعم الأشخاص الآكثر حاجة والوصول إلى حاجتهم الغذائية الأساسية". وأوضح الوفد انهم أيضا يعملون على تنمية ودعم نشاطات مؤسساتية ويستفيد من تقديمها الغذائية اللاجئون السوريون بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية".

هبة الدراجات الهوائية
واستقبل قمرالدين ممثل نادي الغزال للفروسية باسم السعودي، الذي تحدث عن مبادرة  النادي  برئاسة  مهند دبوسي لدعم الشرطة البيئة".
 وأوضح السعودي أن" النادي يضم فروعا للفروسية والدراجات الهوائية والنارية". وقال:"لقد عرضت هبة مقدمة من شركة تامر هولدنغ بالتعاون مع شركة بيروت بي بايك، وهي عبارة عن 5 دراجات هوائية ماركة جاينت تقدمة لبلدية طرابلس في مشروع الشرطة البيئية".

نقابة عمال البلدية
واستقبل قمرالدين، المجلس التنفيذي  لنقابة عمال عمال بلدية طرابلس، بحضور نائب الرئيس المهندس خالد الولي ورئيس لجنة البيئة والحدائق المهندس محمد نور الأيوبي، حيث تم البحث في مواضيع وحقوق العمال، ومنها سلسلة الرتب والرواتب وموضوع ااﻻربعين بالمئة والمساعدات المرضية ومذكرات الحسم التي تطال العمال.
 
ووعد قمرالدين الوفد ب"متابعة كافة المطالب المحقة للعمال وسيتم عرض اﻻربعين بالمئة في اول جلسة للمجلس البلدي".
وشكر رئيس المجلس التنفيذي للنقابة هاشم العبد الله رئيس البلدية  على "المواقف البناءة والمثمرة لما فيه خير الجميع".