بيروت - لبنان 2020/10/22 م الموافق 1442/03/05 هـ

قمر الدين جال في جبل محسن متفقداً ومستمعاً للمطالب

حجم الخط

جال رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمرالدين في منطقة جبل محسن، متفقدا ومتابعا اوضاعها. 


وكان في إستقباله عند مدخل المنطقة جمع من الاهالي والمخاتير والناشطين والمهتمين والفرقة الموسيقية لكشافة المعرفة، التي عزفت اناشيد وطنية، فيما قلدت احدى المرشدات الفولار الكشفي لقمرالدين. 
     البداية ترحيب من الاهالي، الذين عرضوا "مطالب جبل محسن واولوياتها الملحة وضرورة البدء فيها لاسيما طريق سكة الشمال". 

ثم أكمل قمرالدين جولته متفقدا الأحياء الداخلية، واطلع على بعض ملاجئ المباني التي تعاني من تسرب مياه المجارير، وجرى عرض لسبل معالجتها.

بعد ذلك، انتقل قمرالدين الى ملعب حركة الشباب، متفقدا منشأته التي تعاني من تسرب مياه الاسنة والصرف الصحي، حيث وعد قمرالدين ب" تأهيل المجاري وحل هذه المشكلة سريعا ".
وقال قمرالدين في كلمة له للاعلام :" ان جبل محسن، منطقة من مناطق طرابلس، ولقد عانت الكثير ومرت عليها ظروف صعبة كسائر المناطق المجاورة لها في التبانة والقبة والمنكوبين". 

وشدد قمرالدين حرصه على "مصالح المواطنين وممتلكاتهم من خلال التعاون بين البلدية ولجان الأحياء والمخاتير والجمعيات والمهتمين من أجل تصويب العمل وتعزيز التواصل واقتراح الحلول الناجعة".

وعدد قمرالدين" جملة مشاريع حيوية في المدينة باتت قيد التنفيذ قريبا في مناطق واحياء طرابلس، لا سيما الإشارات الضوئية والتزفيت والبنى التحتية".

وتحدث المختار يوسف الحوري والمختار عبد الرحمن عيد، حيث رحبا بالرئيس قمرالدين، وطالبا ب " ضرورة الإهتمام بشؤون جبل محسن واهلها والعمل على رفع المعاناة عن كاهلهم".

وعدد الحوري وعيد، مطالب المنطقة، بالقول :" نأمل باسم أهالي جبل محسن العمل سريعا لمعالجة طريق الشمال، وإصلاح المجارير وإنشاء "ريغارات" و "مسبعات" جديدة نظراً للأضرار الناتجة عن مياه الأمطار".

وختم قمرالدين جولته التفقدية بزيارة ساحة الأميركان، التي هي منشأ طفولته في بيت عائلة قمرالدين.


أخبار ذات صلة

المشنوق: الخلاف مع الحريري سياسي والاتفاق سياسي وليس هناك أي [...]
المشنوق: سميت الحريري لأسباب عدة والمبادرة الاصلاحية التي قدمها هي [...]
المشنوق يسمّي الرئيس سعد الحريري لتشكيل الحكومة