بيروت - لبنان 2018/06/20 م الموافق 1439/10/05 هـ

«لقاء الثلاثاء» بحث الوضع البلدي المتردّي في طرابلس

حجم الخط

طرابلس – روعة الرفاعي:

عقد «لقاء الثلاثاء» اجتماعه الأسبوعي في دارة النائب الراحل الدكتور عبد المجيد الرافعي في أبي سمراء بطرابلس، في حضور عقيلته ليلى بقسماطي الرافعي وفاعليات نقابية واجتماعية وأعضاء حاليين وسابقين في المجلس البلدي.
وجرت خلال اللقاء مناقشة الكتاب الذي رفعه اللقاء إلى رئيس وأعضاء مجلس بلدية طرابلس، وتمنى فيه «إيلاء قضايا المدينة الاهتمام الذي تستحقه بعد استفحال الأزمات من كل نوع»، كما جرت مناقشات جدية بين الحاضرين بخلفية الإلتزام بمصلحة طرابلس.
واستمع المجتمعون إلى عضو المجلس البلدي الدكتور باسم بخاش عن واقع الحال، معددا «أسباب تردي الأمور، ومحملا رئيس البلدية المسؤولية من خلال عدم مشاركته للأعضاء بدراسة الملفات المطروحة، وعدم إنشاء لجان متخصصة تتوزع المهمات وتسهل تنفيذ الخطط والمشاريع».
وتم الإتفاق على القيام بتحرك مباشر باتجاه النواب، والطلب إليهم ان يولوا الشأن البلدي الإهتمام الذي يستحقه .
كما بحث المجتمعون وفي بيان لهم، «مرسوم التجنيس الفضيحة الذي كشف عن تعمد تضليل الرأي العام وتبادل التهم بين الجهات المعنية من رئاسة الجمهورية، إلى وزارة الداخلية، إلى مديرية الأمن العام، ومما يثير الشك في الموضوع أن يكون بين المجنسين أثرياء كبار قد حصلوا على الجنسية بعدما دفعوا الأموال، ومما يعزز الشك  أنه جرت العادة أن يمنح رئيس الجمهورية بعض الأشخاص الجنسية اللبنانية في نهاية عهده وليس في بدايته بينما يحرم أبناء الام اللبنانية منها».



أخبار ذات صلة

اعتصام لأهالي حبوش وعربصاليم لإقفال مكب النفايات قرب النهر
الأعمال تتواصل في موقع سوق الخضار في أرض جلول
من يتحمل الظلامة الواقعة بعدم ترقية عناصر فوج إطفاء بيروت؟!