بيروت - لبنان 2019/06/18 م الموافق 1440/10/14 هـ

مكاوي التقى وفوداً بيروتية شاجبة للحملة التي تعرَّض لها

المحافظ مكاوي مستقبلاً وفد الجمعيات والروابط الأهلية البيروتية
حجم الخط

قام وفد موسع من الجمعيات والروابط الأهلية البيروتية بزيارة محافظ جبل لبنان القاضي محمّد مكاوي حيث اطلعوا منه على المشاريع الإنمائية الجاري تنفيذها في الأماكن المترابطة بين بيروت وجبل لبنان وعند مداخل العاصمة.

وشجب الوفد حملة الافتراءات التي يتعرّض لها المحافظ مكاوي المعروف بنزاهته والتزامه بالقانون والإجراءات القضائية ذات الصلة والتي يتمسك بها حفظاً لحقوق المواطنين وكراماتهم، وأن الفعاليات البيروتية تؤكد وقوفها إلى جانب المحافظ مكاوي المحق لجهة اعتماده الأطر القانونية البعيدة عن الحسابات السياسية الضيقة.

وتخلل اللقاء كلمات لرؤساء الروابط والجمعيات التي عبرت عن رؤيتها وتضامنها مع المحافظ مكاوي مثنية على جهوده وعمله في محافظة جبل لبنان والتي يعتمد فيها على إرساء صيغة العيش المشترك.

وللغاية نفسها استقبل المحافظ مكاوي وفداً من نقابة موزعي قناني الغاز في لبنان برئاسة المختار عبد الهادي العبيدي وقد ضم الوفد أمين سر النقابة جان حاتم وأمين الصندوق وليم عوض ومدير العلاقات العامة عبد الرحمن العبيدي والمستشار محمود محفوظ معلناً تضامنه معه، وقد جرى البحث في تنسيق آلية عمل النقابة لجهة التزام المحال التي تتعاطى المهنة بالمعايير القانونية.



أخبار ذات صلة

السعودية تدعو المجتمع الدولي لضمان سلامة الملاحة المائية
إنتهاء جلسة مجلس الوزراء... وهذا أبرز ماحصل
كنعان بعد لجنة المال: أخضعنا المؤسسات والهيئات العامة للموازنة وايراداتها