بيروت - لبنان 2019/09/23 م الموافق 1441/01/23 هـ

الحريري دعت الطلاب للإنخراط في البرامج التنموية لصيدا

النائب الحريري والمهندس السعودي يتوسطان الطلاب الخريجين
حجم الخط

صيدا - سامر زعيتر:

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الحفل التكريمي الذي أقامته  رابطة آل حجازي في صيدا للطالبات والطلاب من آل حجازي الذين نجحوا في الشهادات الرسمية البريفية والثانوية، ومن تخرج من الجامعات للعام الدراسي 2018-2019.

وحضر الحفل الذي أُقيم في قاعة الحاج مصباح البزري في القصر البلدي إلى جانب المهندس السعودي، رئيسة كتلة المستقبل النيابية بهية الحريري، ممثل الرئيس فؤاد السنيورة المهندس طارق بعاصيري.

بعد ترحيب من عريف الحفل المهندس مصطفى حجازي الذي أكد ان النجاح في الشهادات والامتحانات ماهو إلا منصة الانطلاق لما هو أرقى وأسمى بمعنى أن يكون الهدف هو التميز والتفوق والابداع، تحدث المهندس السعودي فهنأ رابطة آل حجازي بنجاح الطلاب من أبناء العائلة  في الإمتحانات لمختلف المراحل التعليمية. 

ونوّه بمثابرة الرابطة رئيسا وهيئة إدارية من أجل تعزيز الأواصر العائلية لآل حجازي وأنسباءهم الكرام، معتبرا أن للروابط العائلية في مدينة صيدا دور هام وأساسي في تقدم المجتمع الصيداوي ورقيه نحو الأفضل.

ثم ألقى رئيس الرابطة محمود حجازي كلمة جاء فيها: «أبنائي الخريجين في حياة كل منكم أيام مشهودة تبقى في ذاكرته لا يمحوها الزمن ويأتي يوم التكريم بالنجاح الأسعد بين تلك الايام، وتظل ذاكرة مصاحبة لكم طوال العمر ونقطة انطلاق نحو آفاق رحبة وآمال عريضة».

ثم كانت كلمة للمحتفى بهم ألقاها الطالب طارق حجازي الذي أكد على تصميم شابات وشباب أبناء الرابطة على المضي قدما من أجل تحصيل العلم وخدمة المجتمع.

من جهتها، دعت النائب الحريري الطالبات والطلاب المحتفى بهم للإنخراط في البرامج التنموية لمدينة صيدا تخطيطا ودراسات والتي يتابعها «مجلس وزراء الشباب» بإشراف مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة ، سيما فيما يتعلق بتنمية مدينة صيدا بالتنسيق والتعاون مع بلدية صيدا والإدارات العامة   في شتى المجالات.  

بعد ذلك وزعت النائب الحريري والمهندس السعودي ورئيس الرابطة الشهادات التقديرية على الطالبات والطلاب المحتفى بهم.


أخبار ذات صلة

ظريف من نيويورك: مستعدون للمساعدة في إنهاء الحرب في اليمن
بيلينغسلي اجتمع مع "جمعية المصارف" وأكد دعم بلاده لإقتصاد لبنان [...]
ماهي حصيلة تفتيش وزارة العمل اليوم؟