بيروت - لبنان 2019/12/13 م الموافق 1441/04/15 هـ

الحواط يطالب بدعم التعليم الرسمي

حجم الخط

طالب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط "بدعم المدارس الرسمية”، معتبراً "ان تأمين التعليم الرسمي المجاني هو أبسط الحقوق، الى جانب الطبابة”.

ورأى الحواط في حديث له أثناء احتفال مدرسة اده الفنية الرسمية بتخرج طلابها في حفل أقيم في الحديقة العامة لجبيل، "أن مدرسة اده الفنية الرسمية تشكل أكبر دليل على أن المدرسة الرسمية قادرة على أن تكون ناجحة، إذا كان يديرها مدير ناجح، وأنه غير صحيح أبداً أن كل ما يتصل بالقطاع الرسمي هو عاطل، لأن كل مؤسسة فيها شخص مناسب في المكان المناسب هي مؤسسة ناجحة بكل المقاييس”.

وأشار الى أن "دورنا هو دعم المؤسسات الرسمية من مدراس ومهنيات وجامعات وكل قطاعات الدولة، فنعين أشخاصاً بعيدين عن المنطق الطائفي، والمذهبي، والاستزلام كي يسير البلد الى الأمام وننهض به، فكلنا نشعر اليوم أننا غرباء في هذا الوطن”.

وحضر الحفل روجيه الشدياق ممثلاً المديرة العامة للتعليم المهني والتقني الدكتورة هنادي بري، رئيس بلدية اده الدكتور بيار اده، رالف صليبا ممثلاً رئيس بلدية جبيل – بيبلوس وسام زعرور، الشيخ محمد حيدر ممثلاً مفتي جبيل وكسروان الشيخ عبد الأمير شمس الدين، مدير المدرسة جوزيف صليبا، مخاتير المدينة وحشد من الفعاليات.





أخبار ذات صلة

السيد: القاضية عون أخطأت بعدم توقيف حبيش بالجرم المشهود
غرق مركب صيد قبالة مرفأ ببنين - العبدة..
إثر فوز جونسون.. رغبة أوروبيّة بـ "إعادة بناء" العلاقات مع [...]