بيروت - لبنان 2018/05/24 م الموافق 1439/09/10 هـ

المعرض التوظيفي الخامس في AUCE

حجم الخط

نظّم قسم العلاقات العامة والتسويق في الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم المعرض التوظيفي الخامس في قصر الاونيسكو بيروت برعاية وزير العمل محمد كبارة ممثلاً بمستشاره الدكتور ربيع كبارة. وقد حضر الافتتاح العديد من الشخصيات الاجتماعية والاقتصادية، وشارك في المعرض خمسون شركة ومؤسسة من مختلف القطاعات الاقتصادية.
افتتح المعرض رئيس الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم الدكتور عبد المجيد عبد الغني بكلمة ترحيبية بالحضور وركز في كلمته على ضرورة ايجاد فرص عمل للخرجيين والشباب بمختلف فئاتهم للمحافظة عليهم في ارضهم وتجنيبهم مخاطر ومزلة الهجرة للحصول على لقمة العيش.
ثم القى كلمة وزير العمل محمد كبارة مستشاره الدكتور ربيع كبارة التي استهلها بشكر الجامعة على الجهود المبذولة في سبيل تأمين فرص العمل وكما تناول ازمة سوق العمل في لبنان وانخفاضها في الخليج العربي وموضوع المنافسة الغير مشروعة من غير اللبنانيين، وتمنى ان تأخذ الحكومة الجديدة خطة طوارئ حول هذا الموضوع للاستفادة من فرص الدعم الدولي ولا سيما مؤتمر سيدر وتأمل من جميع الافرقاء السياسيين توحيد الجهود والبعد عن الدلع السياسي لتبصر الحكومة العتيدة النور وتبدأ بخطة النهوض الاقتصادي.
وفي النهاية افتتح ممثل الوزير ورئيس الجامعة المعرض بحضورمدراء الفروع وعمداء الكليات ووفد من اساتذة الجامعة وممثلين من الشركات المشاركة.



أخبار ذات صلة

أهالي طلاب مدارس «الليسيه» يستمرون في الإضراب
«اليوم السنوي السابع عشر» يتوّج 40 عاماً على إطلاق
مؤتمر مشترك بين «اليسوعية» و«الأميركية»