بيروت - لبنان 2019/09/15 م الموافق 1441/01/15 هـ

تخريج حملة دكتوراه العلاج الفيزيائي في اليسوعية

حجم الخط

نظم معهد العلاج الفيزيائي في جامعة القديس يوسف في بيروت حفل تخرج الدفعة الرابعة من حملة شهادات الدكتوراه في العلاج الفيزيائي والدفعة الخامسة من الدبلوم الجامعي في الوخز بالأبر الصينية بالتعاون مع جامعة تيانجين الصينية، بحضور رئيس الجامعة البروفسور سليم دكاش اليسوعي ومديرة المعهد السيدة نسرين عبد النور لطوف ونواب الرئيس وأهالي الطلاب.

وأكدت السيدة نسرين عبد النور لطوف في الكلمة التي ألقتها في مستهل الحفل، «أن الخريجين على حساب العديد من التضحيات المهنية والشخصية، قرروا الانضمام إلى مقاعد الجامعة بحثا عن أحدث تقنيات رعاية المرضى والعلاج».

من جهته ركز البروفسور سليم دكاش في كلمته على الأسباب التي تدفع الطالب للالتحاق بجامعة معينة «لاختبار تجربة رائعة في الحياة، للحصول على شهادة ذات مستوى دولي تفتح أبواب العمل وتربط بين الخبرة المهنية والتقدم العلمي، وأخيرا لاكتساب المهارات الفكرية والعملية. أي شخص لم يختبر هذه العناصر التي تشكل المسار الجيد لطالب جامعة القديس يوسف يكون قد فاته شيء في تدريبه وتنشئته».

بعد كلمات ممثلي الخريجين الذين شددوا على أهمية التعليم المستمر، سلم رئيس الجامعة الشهادات إلى الأطباء في العلاج الفيزيائي والمتخصصين في الوخز بالإبر الصينية الذين شاركوا بتدريب عيادي في الصين.


أخبار ذات صلة

العراق ينفي انطلاق هجوم أرامكو السعودية من أراضيه
الخارجية اللبنانية تترقّب عودة حسن جابر "سالماً حراً وآمناً"
ظريف: الولايات المتحدة أخفقت في استراتيجية أقصى ضغط على إيران [...]