بيروت - لبنان 2018/06/20 م الموافق 1439/10/05 هـ

تعاون بين «LCU» وبلدية عشقوت لتقديم منح جامعية لأبناء البلدة

حجم الخط

  وقّعت الجامعة اللبنانية الكندية - LCU اتفاقية تعاون مع بلدية عشقوت، تقدّم بموجبها منحاً جامعية لأبناء البلدة، بالاضافة الى تنظيم مشاريع ثقافية، تربوية وأكاديمية تدريبية تخدم الفريقين، في إطار سعيها لتأمين فرص الإختصاص الجامعي لكل شباب لبنان رغم الضائقة الاقتصادية التي تمر بها البلاد. 
وجرى حفل التوقيع في مبنى بلدية عشقوت بدعوة من رئيس البلدية ألكسندر رزق وحضور أعضاء المجلس البلدي الدكتورة ميراي شدياق الحاج والمهندس طوني خليل الشدياق وشربل رزق وإيلي سيف. وترأس وفد الـ LCU رئيس الجامعة الدكتور روني أبي نخله ونائب رئيسة مجلس الأمناء مديرة مكتب القبول والتسجيل رانيا حبيب. 
وكانت مناسبة عرض فيها الدكتور أبي نخله المسار التصاعدي الذي حققته الـ LCU منذ تأسيسها والمزايا الأكاديمية للجامعة والاختصاصات الجديدة التي تتميز بها والتي توفر فرص عمل مضمونة للشباب. كما عرض وثائقي يفصل للاختصاصات والبرامج والمنح المتاحة في الجامعة. 
وشكر رزق رئيس وإدارة الجامعة على «مبادرتها الريادية في خدمة أبناء منطقة كسروان»، وأثنى على «المستوى الأكاديمي العالي والدور التربوي والوطني الذي تؤديه الجامعة من خلال أقساطها المدروسة واختصاصاتها التي تلبي حاجات سوق العمل وتتماهى مع أكبر الجامعات العالمية ان لناحية الاعتمادات والمستوى الأكاديمي او لناحية المسؤولية الاجتماعية والوطنية».



أخبار ذات صلة

حماده: التعليم الجيد للجميع ولمنع التمييز
اعتصام رفضاً لإغلاق مدرسة الطنطورة الإبتدائية
ندوة التعلّم المدمج في خدمة عمليتَيْ التعليم والتعلّم في لبنان