بيروت - لبنان 2020/10/22 م الموافق 1442/03/05 هـ

رئيس الجامعة اللبنانية يتفقد سير الامتحانات

حجم الخط

تفقد رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد أيوب سير الإمتحانات في كلية الآداب والعلوم الإنسانية في الفرع الثالث بطرابلس يرافقه عميد كلية العلوم الدكتور بسام بدران ، كما شارك في الجولة اللواء الركن محمود الأسمر أمين عام المجلس الأعلى للدفاع رئيس لجنة متابعة التدابير والاجراءات الوقائية لفيروس كورونا ، ومديرة الفرع الدكتورة جاكلين أيوب ورؤساء الأقسام الاكاديمية وممثلة الاساتذة في الكلية الدكتورة نسب فخر الدين.

أيوب

وبعد جولة على عدد من القاعات التي تجري فيها الامتحانات، أثنى رئيس الجامعة البروفسور أيوب على الجهود المبذولة لانجاح هذه الامتحانات ، والتدابير الوقائية لجهة التباعد واتخاذ كل الإجراءات التي تراعي شروط السلامة العامة لجهة التعقيم والرش، وقياس الحرارة، وارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، كما أثنى على حسن تنظيم الامتحانات وسيرها الجيد .

ونوه أيوب بجهود للصليب الأحمر اللبناني الذي واكب هذه االإمتحانات مما أضفى اجواء من الراحة والطمأنينة سواء بالنسبة للطلاب وأهاليهم ، شاكرا اياه على كل ما يقدمه لجهة الارشادات وحسن التعاون والمساهمة في الاجراءات ، كما شكر الذين عملوا لحظة بلحظة لانجاز هذه الامتحانات في جو من الهدوء والطمأنينة.

الأسمر

بدوره اشاد اللواء الأسمر بجهود رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور أيوب، مثنيا على حسن التعاون المثمر والبناء لمواجهة هذه الجائحة، مؤكدا أن ما تقوم به الجامعة يستحق الثناء، فالاهتمام الكبير المباشر واليومي لرئيس الجامعة وسعيه لجهة انجاح هذه الامتحانات الحضورية رغم كل الظروف التي نمر بها .

وأكد على حس المسؤولية ومستوى الاهتمام بالجامعة وأهلها وطلابها وأهاليهم، مؤكدا وضع كل امكانيات لجنة متابعة التدابير والاجراءات الوقائية لفيروس كورونا بتصرف رئيس الجامعة والجامعة ككل، مؤكدا على وجود تنسيق متبادل بهذا الشأن باعتبار الجامعة جامعة الوطن وجامعة اللبنانيين


أخبار ذات صلة

جميل السيد: ستقدّم التسهيلات للحريري بعكس ما حصل مع السفير [...]
وصول نواب كتلة التنمية والتحرير إلى قصر بعبدا
النائب جميل السيد لم يسم أحداً لرئاسة الحكومة