بيروت - لبنان 2019/12/11 م الموافق 1441/04/13 هـ

طلاب قطعوا الطريق للإطلاع على مسابقاتهم

طلاب اعتصموا أمام وزارة التربية لمراجعة علاماتهم
حجم الخط

بعد عطلة الأعياد، استأنف عدد من طلاب شهادة الثانوية العامة، الذين حصل خطأ في نتائجهم في امتحانات الدورة الاستثنائية، اعتصامهم أمام وزارة التربية، بانتظار الدخول إلى الوزارة لمراجعة علاماتهم، مطالبين بـ«إعادة الامتحانات»، أو إعادة تصحيح مسابقاتهم.
واعتصم الطلاب الذين أرادوا الاطلاع على مسابقاتهم أمام وزارة التربية، مؤكدين أنّ الوزارة تتعامل معهم بشكل مهين.
وبعد تجاهل وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب لمطالبهم وعدم التحدّث معهم، والاتصال مراراً على الخط الساخن للوزارة دون أن يجيبهم أحد، عمد الأهالي والطلاب الى قطع الطريق أمام مبنى الوزارة، كما سُجّلت حالة إغماء لأم مُشارِكة في الاعتصام بعدما فقدت الأمل من أنّ أحداً سيجيبها، أو يوضّح لها إنْ كانت ستُعاد الامتحانات أم لا؟!.
«الناصري»
{ في هذا السياق، أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بيانا جاء فيه : «لم يعد خافيا على أحد محاولة التلطي خلف الستار، وخاصة بعدما تم كشفه وفضح المستور في نتائج الشهادة الرسمية،  بين خطأ هنا ورواية هناك ضاع حق الطلاب الذين يستحقون اعادة النظر في مغبونيتهم.
وطالب المكتب التربوي «وزير التربية باستكمال التحقيقات، وليتم رفع الغطاء  ومحاسبة كل من تثبت ادانته والعمل على ضرورة انصاف من ظلم او غبن في عملية التصحيح، وما حصل من شأنه ان يزعزع الثقة بهذا الصرح التربوي الذي يسعى الجميع الى تعزيز دوره وتطويره ليكون رائدا وطليعيا في المجتمع».


أخبار ذات صلة

الزيارات القصيرة لمدن ملوثة تضر القلب!
الأمين العام لاتحاد النقابات السياحية جان بيروتي: اذا استمر الوضع [...]
قطع السير على طريق عام مجدل عنجر بالاطارات المشتعلة