بيروت - لبنان 2021/04/14 م الموافق 1442/09/02 هـ

وليد جرادي في رسالة بمناسبة عيد المعلم: لا تعليم حضوري قبل تحصين الطلاب والمعلمين

حجم الخط

اكد الامين العام لنقابة المعلمين في لبنان وليد جرادي في كلمة وجهها لمناسبة عيد المعلم «أن لا عودة الى التعليم الحضوري او المدمج قبل تحصين الطلاب والمعلمين بأخذ اللقاح لتكون العوده آمنة». وقال» لقد خسرنا العديد من الزميلات والزملاء كفانا استهتارا بالبشر!!!».

أضاف: «اليوم ومن على فراش المرض الذي لم يعق حركتي ومتابعتي لكل القضايا... اود ان اصارحكم القول باننا سقطنا في الامتحان يوم لم نستطع تطبيق القانون 46 بكامل مندرجاته رغم وضوح القانون ويوم لم يستقل ممثلونا في صندوق التعويضات احتجاجا على ذلك - رغم انهم لم يقصروا في المطالبة ولم ينجحوا في ذلك .

سقطنا في الامتحان لاننا لم نصعد بل كنا او على الاقل البعض منا لا يرغب في الاضرابات والاعتصامات - وكلها كانت خجولة - لاسباب ليست خافية على احد... سقطنا في الامتحان ايضا لأن تحركاتكم كمعلمين كانت خجولة... كنا ايام زمان الزمن النقابي الجميل نسقط قادتنا النقابيين اذا لم يتخذوا المواقف مواقف الرجال!!!».

وقال» ماذا عساي اقول بعد في عيدنا - عيد المعلم - وقد باتت التربية في بلادي في آخر سلم الاولويات..!! في هذا الزمن الرديء لم يعد ينفع سوى وقفه جريئة تطالب بتصحيح الاوضاع بدءا بتشكيل حكومة تعمل على تصحيح الاوضاع الاقتصادية والمالية وصولا الى ايلاء التربية الاولوية».

وختم جرادي:» كفانا تنظيرا ومعالجات بالمسكنات. يجب ان يكون الحل جذريا قبل سقوط الوطن وغرق السفينة بنا جميعا والسلام... واذا كان لي من تحذير اخير لاقول:لا عودة الى التعليم الحضوري او المدمج قبل تحصين الطلاب والمعلمين باخذ اللقاح لتكون العودة آمنة.. لقد خسرنا العديد من الزميلات والزملاء ..كفانا استهتارا بالبشر».


أخبار ذات صلة

بري التقى حاكم مصرف لبنان
الحريري استقبل هيل في بيت الوسط
الحكومة الفرنسية تؤكد ثقتها بلقاح أسترازينيكا ضد كورونا