بيروت - لبنان 2020/05/25 م الموافق 1441/10/02 هـ

‏LAU تقدّم 150 منحة ماستر كاملة للطلاب المميّزين

حجم الخط

أعلنت الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) عن تقديم 150 منحة كاملة الى طلاب السنة الاخيرة والخريجين ممن يرغبون في متابعة دراساتهم العليا – درجة الماستر في 13 اختصاصًا اعتبارًا من فصل خريف 2020 المقبل.

ويسعى «برنامج المنح» The Scholarship Program الى استقطاب الطلاب المميزين اكاديميًا ممن لديهم معدل نقاط عام GPA بحد أدنى يبلغ 3.50 على 4.00، وممن يرغبون في اجراء الابحاث ويلتزمون انهاء برنامج شهاداتهم خلال سنتين اكاديميتين. 

وبرامج الماستر الـ 13 المشمولة بهذا القرار هي: الرياضيات التطبيقية والحاسوبية، الاقتصاد التطبيقي، الهندسة المدنية والبيئية، هندسة الكومبيوتر، علوم الكومبيوتر، ادارة الموارد البشرية، الهندسة الصناعية وادارة الهندسة، دراسات العلوم الجندرية، العلاقات الدولية، الفنون الاسلامية، الهندسة الميكانيكية، دراسات الهجرة، ادارة وتطوير الصيدلة.   

وتندرج منح الدراسات العليا السخية هذه ضمن إطار الجهود التي تبذلها الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU)  لتعزيز التمايز والتفوق في برامج الدراسات العليا والبحث المستمر على رفع المستوى الاكاديمي للطلاب في مرحلة ما قبل التخرج. وفي المحصلة تهدف هذه المبادرة الى تعزيز كمية الابحاث الجامعية ونوعيتها على مستوى لبنان والمنطقة. 

وتستقبل الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) طلبات الانتساب لفصل خريف 2020 الاكاديمي حتى تاريخ 30 حزيران 2020. ويمكن للطلاب الراغبين تقديم طلب عبر الانترنت، او التواصل مع برنامج الدراسات العليا والابحاث للحصول على اي معلومات اضافية.


أخبار ذات صلة

إسبانيا تعيد حساباتها.. وتعلن الرقم الفعلي للوفيات
الإمارات: تخطي فحوصات فيروس كورونا حاجز المليوني فحص
دبي: استئناف الحركة الاقتصادية من 6 صباحا و حتى 11 [...]