بيروت - لبنان 2018/08/16 م الموافق 1439/12/03 هـ

«LAU» منحت أبو غزاله الدكتوراه الفخرية ووقعت إتفاقية تعاون مع قيادة الجيش

العماد عون وجبرا خلال توقيع الإتفاقية
حجم الخط

جرى قبل ظهر أمس في اليرزة توقيع اتفاقية تعاون بين الجيش اللبناني والجامعة اللبنانية الأميركية LAU.
وأكّد رئيس الجامعة الدكتور جوزاف جبرا أنّها منذ انطلاقها في العام 1985، تسعى باستمرار إلى خدمة الوطن، معرباً عن فخره بتوقيع الاتفاقية مع المؤسسة العسكرية التي بذلت الغالي والنفيس من أجل الغير.
وأثنى قائد الجيش العماد جوزاف عون على المبادرة التي ستفسح المجال أمام الضباط لمتابعة التحصيل العلمي، ما يساعدهم خلال مسيرتهم المهنية على تطوير معارفهم، ويسهّل لهم اتخاذ القرار، فيصبحون بذلك قيمةً مضافة لمؤسستهم.
*وفي سياق، آخر اختتمت الجامعة حفلات التخرّج لدورة 2018 بتخريج دفعة ثالثة، ضمّت 657 خريجا وخريجة في حرم بيروت، من طلاب كلية عدنان القصار لادارة الاعمال وبرنامج الدراسات العليا، حيث تخلل الاحتفال منح رئيس مجموعة طلال ابو غزاله الدكتور طلال ابو غزاله الدكتوراه الفخرية في الانسانيات.
وتناول رئيس الجامعة جوزف جبرا «قرارات مجلس الامناء الاخيرة في ما يخص استراتيجية الجامعة الاكاديمية وتوجهاتها في تحقيق التفوق والريادة. 
وكانت كلمة بإسم الخريجين للطالب مجد الفقيه من كلية عدنان القصار لادارة الاعمال، وبدأت بعدها مراسم منح الدكتوراه الفخرية الى الدكتور طلال ابو غزاله، الذي أوصى الخريجين أن «يحبوا أعداءهم وأن يتمسكوا بالامل أيا كانت الظروف والتحديات».


أخبار ذات صلة

اليكم تصنيف الجامعات العشر الأوائل في العالم..
وفد طلابي أنهى دراسته الميدانية لتحسين واجهة صيدا البحرية
حراك المتعاقدين يدعو للتظاهر يوم الخميس