بيروت - لبنان 2019/12/15 م الموافق 1441/04/17 هـ

أصدقاء د. يونس يحتفلون بإطلاق كتاب عن سيرتها

د. يونس والكاتب الأب قمبر تحيط بهما د. هناء بن عزوز ود. هدى بن يوسف يتوسطهم كتاب: «السيدة البعيدة الآفاق»
حجم الخط

احتفلت السفيرة الأممية د. سلوى غدار يونس مع الأهل والأصدقاء ونخبة مميّزة من الشخصيات اللبنانية والعربية والدولية بمناسبتين في آن، كان لهما وقع الفرح في قلوب محبّيها، حيث تزامن الاحتفال بعيد ميلادها مع إطلاق كتاب يضمُّ محطات من سيرة حياتها لمؤلفه الأب الدكتور ميخائيل قمبر بعنوان: «السيدة البعيدة الآفاق».
أقيم الحفل في مجمع «الموفمبيك» وتخلله شهادات أشادت بالدكتورة يونس من الفاضلة رباب الصدر، د. الشيخ يحيى الرافعي والإعلامية مريم البسام، كما تمَّ تقليدها درعين، أحدهما من أمين عام «منظم الأسرة العربية التابعة لجامعة الدول العربية» الدكتورة هناء بن يوسف، حيث فوجئت د. يونس بتعيينها أوّل سفيرة أممية للمنظمة، وآخر من السكرتير الأوّل للفدرالية العالمية لتوعية الوالدين الدكتورة هناء بن عزوز لتعيينها سفيرة للبنان والشرق الأوسط.
فيما قدّم لها الأب الدكتور ميخائيل قمبر مجسّماً لأرزة لبنان، وقرأ رسالة وردت من دير سيّدة صيدنايا البطريركي يُعلنُ فيها انتخابه الدكتورة يونس «سفيرة الفردوس على الأرض».
ثم اختتم الحفل بكوكتيل وقطع قالب حلوى على أنغام الموسيقى، وقدّم الكتاب هدية للحضور مع صور مؤطرة ببرواز أخذت للمدعوين في الحفل.


ومع الرئيس حسين الحسيني وممثل غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي الخوري عبدو أبو كسم، د. بن عزوز، السفير كريم بودالي، د. بن يوسف، الديبلوماسي الإماراتي فهد الكعبي، النائب ميشال موسى، الوزيرة السابقة ألين شبطيني، د. أنطوان عقل وسامي عقل


في الصف الأمامي: فضول شويري، الوزيرة السابقة منى عفيش، ممثّل قائد الجيش مارسيل كيروز، ممثّل اللواء عماد عثمان النقيب عليا سعيد، ممثّل اللواء عباس إبراهيم المقدّم روك صفير، وممثل اللواء طوني صليبا النقيب أحمد نصار وممثل مدير عام الجمارك الملازم الأول أحمد حمدان


الدكتورة يونس مع كريمتها الأستاذة ميرنا يونس وحفيدتها تيما وزينة الحاج


أخبار ذات صلة

مكافحة الشغب تطارد المتظاهرين على جسر شارل الحلو
قوات الحكومة الليبية تستعيد السيطرة على عدة تمركزات من قوات [...]
المتظاهرون يطالبون القوى الأمنية بعدم حماية "السياسيين الفاسدين"