بيروت - لبنان 2020/10/27 م الموافق 1442/03/10 هـ

العتيق زار باسيل وهنأ قائد الجيش والمسلمين بالاضحى

حجم الخط

عقد رئيس بلدية بلاط وتوابعها عبدو العتيق لقاء أفق مع الدكتور فرنسوا باسيل واستمع لرؤيته للأوضاع المالية والإقتصادية وقال بعد اللقاء: ان الدكتور فرنسوا كان أول من دق ناقوس الخطر وحاول رفع الصوت لتفادي وصول الوضع المالي الى ما هو عليه عندما كان رئيسا" لجمعية المصارف فقامت الدنيا يومها ولم تقعد. وها نحن وصلنا الى ما حذر منه مرارا"، ولا غرابة في ذلك فهو سليل عائلة انجبت سمعان باسيل وجوزيف باسيل، وساهمت في الحياة الاقتصادية انطلاقا" من بلاد جبيل الى ارجاء الوطن ثم الى العالم بدءا" بتصنيع الحرير وتصديره وصولا" الى كهرباء جبيل وبنك بيبلوس المفخرة.

واضاف الدكتور فرنسوا باسيل صديق لبلاط ولها في قلبه مودة ومحبة خاصة، ولهذا سيزورها خلال ايام للاطلاع على أوضاعها وتجديد محبته لأهلها، وسنستقبله بالدرجة ذاتها من المحبة.
واضاف حرمنا وباء كورونا الاحتفال بعيد الأضحى المبارك جرياً على عادتنا في كل عام، لكنه لا يغيب عن بالنا أبداً توجيه أحرّ التهاني وأصدق المشاعر الى أهلنا المسلمين خاصة واللبنانيين عامة سائلين الله عزّ وجلّ ان يحفظنا جميعاً وينعم علينا برغد الحياة المشتركة والإطمئنان والسلامة والسلام.

ويتزامن الوضع الحالي أيضاً مع حلول عيد الجيش اللبناني رمز الكرامة الوطنية. وإذ يغيب أيضاً الإحتفال بالعيد الا اننا نحرص على توجيه التهنئة الى فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والى قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون وعبره الى ضباط ورتباء وأفراد الجيش اللبناني الذين يبذلون جهوداً مُضنية لتبقى المؤسسة العسكرية ضامنة للسلم الأهلي : عينٌ على الوطن، وعينٌ على المواطن.


أخبار ذات صلة

الرئيس عون التقى الحريري وعرض معه الوضع الحكومي
وسائل إعلام روسية: وزير الخارجية سيرغي لافروف يدخل في حجر [...]
رئاسة الجمهورية: الرئيس عون التقى الرئيس الحريري وعرض معه الوضع [...]