بيروت - لبنان 2018/10/16 م الموافق 1440/02/06 هـ

برعاية د. يونس أفكار وأنامل مبدعة في معرض «Salon du gout»

السفيرة الأممية د. سلوى غدار يونس مع ميراي بويز والحضور تقطع قالب الحلوى
حجم الخط

بعد عودتها من الخارج رعت السفيرة الأممية الدكتورة سلوى غدار يونس باسم «مؤسستها للتنمية الإنسانية» واسم «منظمة الأسرة العربية» وبرنامج «معاً نحو تنمية مستدامة» ضمن نشاطات منظمة الـ «UNDP»، معرض Salon du gout  في نسخته الثالثة، والذي نظمته ميراي بويز في قصر ليندا سرسق في الأشرفية بمناسبة عيد السيدة العذراء مريم عليها السلام في صيدنايا.
بداية افتتحت بويز ود. يونس المعرض على إيقاع النشيد الوطني اللبناني، وكانت جولة على الحضور حول أقسامه التي تنوعت بين الأشغال اليدوية الحرفية واللوحات الفنية والإكسسوارات والهدايا المختلفة التي صاغتها أنامل السيدات المبدعات فانتقت د. يونس اللافت والمميز منها،
وبين رائحة العطور وحشد الحضور، ألقت بويز كلمة ترحيبية ردّت عليها د. يونس بالإعراب عن سعادتها بتميز المعرض ورقيه، مثنية على نوعية وتنوع معروضاته التي افترشت غرف القصر والحديقة، لتجعل من اللقاء مناسبة للتلاقي، وفرصة للتألق وتبادل المعرفة، والإطلالة على جودة الصناعة الوطنية وإبداع الأنامل الحرفية، ثم تسلمت د. يونس من ميراي بويز درع «Salon du gout» وجرى قطع قالب حلوى بالمناسبة ودعوة السيدات إلى مأدبة غداء عامرة.


أخبار ذات صلة

الرئيسان تمام سلام وفؤاد السنيورة مع عقيلتيهما لمى وهدى، تتوسطهما ندى يموت وإلى اليسار سامية ود. فيصل سنو
«إيداع للحياة مستمر»... حفل خيري دعماً لمرضى السرطان في مستشفى [...]
الوزير جمال الجراح، النائب نزيه نجم والقاضي جورج عطية
إفتتاح صالة عرض لشركة «نجم غروب»
د. حسان حلاق والمهندس علي نورالدين عساف يحيطان بممثل الرئيس الحريري علي الجناني
د. حلاق محاضراً عن المؤسسات الوقفية الإسلامية