بيروت - لبنان 2020/10/24 م الموافق 1442/03/07 هـ

النائب محمد كبارة ونجله كريم يقترعان في مركز ابن سينا

حجم الخط

أدلى النائب محمد كبارة ونجله كريم كبارة بصوتيهما في مركز مدرسة ابن سينا في القبة، وسط حشد من أنصارهما.

وقد دعا النائب محمد كبارة بعد الإدلاء بصوته ابناء طرابلس الى التعبير عن رأيهم في هذا الاستحقاق، مؤكدا العمل الجدي بالتعاون مع الرئيس سعد الحريري وقيادات المدينة من أجل إنمائها.

من جهته شدد كريم كبارة على اهمية هذا الاستحقاق الديمقراطي وعلى اهمية المشاركة فيه معتبرا ان من حق ابناء طرابلس ان يصوتوا بحرية وان يصلوا الى حقوقهم في التنمية والانماء.

أدلى مفتي طرابلس والشمال الدكتور الشيخ مالك الشعار بصوته في مركز ثانوية "مواهب اسطى" الرسمية" بطرابلس وقال معلقا: كعادتها طرابلس مدينة هادئة تتعامل مع الأحداث بهدوء بالغ وبروح ديمقراطية مع الإحترام لسائر الأطراف ،اليوم هو يوم وطني كالعادة، المدينة تعبّر عن رايها وعن طموحاتها عبر إتخابها لهذا المقعد السني في طرابلس.

وأضاف: طرابلس تتعامل مع الحدث بروح إيجابية وديمقراطية ويشعر الجميع ان عليهم واجبا ينبغي ان يقوموا به، بمقدار أن الإنتخابات واجب على كل فرد ليعبّر بفكره وثقافته بإختيار الأنسب، وصحيح ان الإنتخاب هو للمشروع أكثر منه للأشخاص، هو مشروع الدولة والعودة إلى المؤسسات والحرص على الطائف، هو المشروع الأساس الذي يلتقي فيه اللبنانيون في العملية الإنتخابية.واتمنى للجميع التوفيق وأسال الله تعالى ان يعم الهدوء والإستقرار على طرابلس وسائر المناطق.

وردا على سؤال قالك انا اتطلع إلى كثافة من الإقبال على الإنتخاب والعادة ان الناس يوم الأحد وهو يوم عطلة بأن المشاركة تكون بعد الظهر وانا اتمنى على الجميع ان يسارعوا للتعبير عن رايهم وهذا بحد ذاته ثقافة وطنية ديمقراطية لا يجوز ان نتساهل بها.


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 24-10-2020
الرئيس الحريري مجتمعاً بالنائب باسيل في ساحة النجمة (تصوير: طلال سلمان)
مظلة رئاسية تسرّع التأليف.. وإجماع على الإختصاصيين وإصلاحات المبادرة
علّوش يسأل عن موقف إيران: الحريري سيتعامل مع عون «الرئيس»