بيروت - لبنان 2018/12/16 م الموافق 1440/04/08 هـ

قائد «اليونيفل» زار قائمقامي حاصبيا ومرجعيون: ماضون بتأمين الهدوء بالتنسيق مع الجيش

حجم الخط

حاصبيا – حسين حديفة:

التقى القائد العام لقوات «اليونيفل» في جنوب لبنان، الجنرال ستيفانو ديل كول، أمس، قائمقام حاصبيا احمد كريدية، في مكتبه بمركز القائمقامية وسط حاصبيا، برفقة عدد من ضباط «اليونيفل»، وذلك بحضور كمال ابو غيدا ممثلا النائب أنور الخليل، رئيسي اتحادي بلديات الحاصباني والعرقوب سامي الصفدي ومحمد صعب، ورؤساء البلديات ومخاتير وفاعليات .
وأثنى القائمقام كريدية على «دور قوات «اليونيفل»، والجهود التي تبذلها بهدف تأمين الهدوء والامن والاستقرار في جنوب لبنان، اضافة الى الخدمات الانسانية والانمائية التي تقدمها للسكان المحليين في مناطق عملها»، كما اكد كريدية «التعاون والتنسيق القائمين بين الجيش اللبناني و»اليونيفل» لما فيه خير المنطقة وتوفير الأمن والسلام».
بدوره، أكد الجنرال ديل كول «مضي قوات «اليونيفل» بدورها وتنفيذ المهام الموكولة اليها لتأمين الهدوء والسلام الذي تنعم به مطقة الجنوب منذ 12 عاما، وذلك بفضل التعاون والتنسيق مع الجيش اللبناني»، مبديا استعداده لـ»زيارة كافة بلديات المنطقة والتعاون معها بهدف انمائها وتنميتها ضمن الامكانات المتاحة».
كما قام الجنرال ديل كول بزيارة إلى مكتب قائمقام مرجعيون وسام الحايك في السراي الحكومي، وكان هدف الزيارة التعارف والتباحث في الأوضاع الراهنة في المنطقة وعلاقة «اليونيفل» مع الأهالي.


أخبار ذات صلة

شجرة الميلاد في لبعا بعد إضاءتها
إضاءة شجرة الميلاد في لبعا
عائلة الشهيد يزبك تتقبّل التعازي وتشييعه اليوم:
خلال الجولة في الخان
لقاء حول ترميم «خان القشلة» التراثي «خان الحمص»