بيروت - لبنان 2020/10/22 م الموافق 1442/03/05 هـ

قطاع الشباب في تيار العزم يطلق مبادرة لمواجهة الكورونا شمالا.. وحملة تعقيم في القرى العكارية

حجم الخط

بتوجيهات الرئيس نجيب ميقاتي تابع تيار العزم أنشطته لمواجهة وباء الكورونا شمالا و تنوعت هذه الانشطة كما تتطلب حاجة المناطق.

وكان أطلق قطاع الشباب في تيار العزم مبادرة تطوعية إستباقية لتشكيل خلية شبابية تضم متطوعين من شباب العزم ومن يرغب لحالة الطوارئ في مواجهة وباء الكورونا، وسيتم التركيز فيها على العمل الصحي والاداري والاجتماعي في مواجهة هذا الوباء العالمي للوقوف الى جانب أهالي طرابلس والشمال في حال تفاقمت الأوضاع.

مسؤول قطاع الشباب في تيار العزم ماهر ضناوي تحدث عن هذه المبادرة مشيرا إلى أنها دعوة للتكاتف و التكامل،وحان الوقت لرص الصفوف ،الوطن بحاجة لنا جميعا.

وأضاف:نحن كتيار سياسي وبتوجيهات دولة الرئيس نجيب ميقاتي مدعوون للوقوف إلى جانب اهلنا في الشمال وخاصة في الأزمات.

وفي السياق عينه أطلقت منسقية عكار في تيار العزم المرحلة الاولى لعملية التعقيم في البلدات العكارية، وبدأت الحملة في بلدة القرنة المجاورة لبلدة بيت ايوب حيث ظهرت فيها إصابتان بوباء الكورونا وتم تعقيم القاعة العامة ومساجد البلدة والطرقات الداخلية ، وتم أيضا إجراء فحص أولي لعدد من المواطنين.

وبعدها وصل فريق التعقيم إلى بلدة قبعيت حيث جرى تعقيم مساجدها كافة ، وأماكن الوضوء فيها ومسجد البر والتقوى بمنطقة الري ، وأيضا تم تعقيم دائرة نفوس عكار في بلدة العبده ومسجد البيادر في بلدة عرقا.

ولاقت هذه الخطوة إستحسانا لدى فعاليات وأهالي المنطقة.

وكان أشرف على عملية التعقيم منسق تيار العزم في عكار الدكتور هيثم عز الدين و الدكتور خالد طرادية.










أخبار ذات صلة

أسامة سعد: لم أسمّ أحدًا فسقطت عندي كل الأسماء
أسامة سعد من بعبدا: ان تألفت فهي حكومة لاشتراطات الغرب [...]
الأردن يسجّل 2648 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أكبر عدد [...]