بيروت - لبنان 2020/12/03 م الموافق 1442/04/17 هـ

٢٥ محضر ضبط لملاهي في جونيه وكورونا تغزو سجن البترون

حجم الخط

سطّر قسم الشرطة السياحية في وحدة الشرطة القضائية 25 محضر ضبط في نهاية الأسبوع بحق عدد من الملاهي الليلية لعدم التزامهم بالاقفال و بعض المطاعم لمخالفتهم قرار التعبئة العامة وعدم اتخاذهم الاجراءات الوقائية اللازمة. وتم ختم بعضها بالشمع الأحمر.

وفي البترون ناشد سجناء سجن البترون الجهات المعنية إنقاذهم من "ضجيج كورونا في السجن التي وصلت الى"إصابة 20 سجيناً من أصل 49 بكورونا من دون عزلهم أو أخد إجراءات وقائية للسجناء الذين اتت نتيجة فحوصهم سلبية.

ورد قائمقام البترون رئيس لجنة إدارة الكوارث في قضاء البترون روجيه طوبيا، انه بعد متابعة متواصلة مع طبيب القضاء الدكتور جميل تادروس وإدارة سجن البترون، أن عدد المساجين المصابين بفيروس كورونا في سجن البترون بلغ 19 مصابا لا يعانون من أي عوارض ومتواجدون في غرف منفصلة عن غرف المساجين الآخرين. ” ولفت طوبيا إلى أنه” تم التواصل بين فصيلة درك البترون وادارات المستشفيات في الشمال لكي يصار إلى نقل أي سجين مصاب في حال ظهور أي عوارض لديه” مؤكدا أن” فصيلة درك البترون و إدارة السجن تقومان بعمليات تعقيم دورية والوضع تحت السيطرة والمراقبة لكي يصار إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة عند حصول أي تطور لدى المساجين.


أخبار ذات صلة

وزير خارجية إيران: العقوبات الاقتصادية الأميركية جريمة ضد الإنسانية ويجب [...]
آخر الاوضاع بين الحريري وكليفرلي
ظريف: لن نعيد التفاوض بشأن الاتفاق النووي ومن حقنا عدم [...]