بيروت - لبنان 2018/12/19 م الموافق 1440/04/11 هـ

هو وهي 1-6-2018

حجم الخط

{ برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال اواديس كيدانيان دعا اتحاد بلديات منطقة جزّين لحضور حفل إطلاق «خطة تطوير وتسويق السياحة في منطقة جزين»، 6.30 من مساء السبت 2 حزيران المقبل في Travel Lebanon معرض الـGarden show - مركز سباق الخيل.
* * * *
{ برعاية ملحم الرياشي وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال، وبحضور مونيكا شموتز كورغيز سفيرة سويسرا لدى لبنان تطلق جمعية «حياة حرة بلا تدخين» الحملة الوطنية لتطبيق قانون منع التدخين في الاماكن العامة (174)، في اليوم العالمي لمكافحة التدخين العاشرة من صباح غد السبت، في بيت المحامي.
يتخلل الحفل كلمات لكل من الوزير الرياشي والسفيرة كورغيز ورئيس الجمعية شارل جزرا، ونقيب المحامين اندره شدياق، ونقيب الأطباء ريمون الصايغ، يلي إطلاق الحملة تقديم جائزة «انطوان ومينرف كيروز» لتلاميذ المدارس الذين تميّزوا بأعمالهم الفنية لمكافحة التدخين.
* * * *
{ النقيب المعمار جاد تابت رئيس اتحاد المهندسين اللبنانيين يعقد والأمين العام لاتحاد المهندسين العرب د. عادل الحديثي مؤتمراً صحفياً، الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم (الجمعة) في مقر نقابة المهندسين - بئر حسن، للإعلان عن مهرجان جوائز المعماريين العرب، بمشاركة ممثلين عن 21 دولة عربية.
* * * *
{ الشاعرة حياة قالوش، وتحت رعاية المطران بولس مطر، وبدعوة من الخوري جان أبو غزالة رئيس مدرسة الحكمة - بيروت، توقع ديوانها «لاءات الجسد» في حفل يقام في مسرح المدرسة قاعة جبران خليل جبران، مبنى القدامى، الخامسة من بعد ظهر اليوم (الجمعة). يتخلل الحفل كلمات ثم حفل كوكتيل.
* * * *
{ بقيادة المايسترو آلان باريس تحيي الأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية بدعوة من المعهد الوطني العالي للموسيقى والمعهد العالي للأعمال حفلاً موسيقياً، الثامنة والنصف من مساء اليوم (الجمعة) في كنيسة القديس يوسف للآباء اليسوعيين - الأشرفية.
* * * *
{ الأب ميخائيل قنبر يوقع كتابه المعنون: «المطران يوسف رزق 1780-1865 تلميذ مدرسة عين ورقة - سيرة حياة وانجازات»، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، وبدعوة من مدير مركز الشرق المسيحي للبحوث والمنشورات سليم الدكاش اليسوعي، السادسة من مساء اليوم (الجمعة) على مدرج بيار أبو خاطر - حرم العلوم الإنسانية في الجامعة اليسوعية - طريق الشام.
* * * *
{ مؤسّسة الرؤية العالمية وإدارة دار الصداقة يحتفلون بتخريج طلاب مشروع «تمكين» الهادف لبناء مهارات الشباب في مجالات مختلفة، الخامسة والنصف من مساء اليوم (الجمعة)، في فندق القادري، زحلة.
* * * *


أخبار ذات صلة

هو وهي 19-12-2018
هو وهي 18-12-2018
هو وهي 17-12-2018