بيروت - لبنان 2019/12/06 م الموافق 1441/04/08 هـ

هو وهي 1-8-2019

عناية عز الدين
حجم الخط

{ رئيس الجمهورية العماد  ميشال عون، يحيط برعايته الاحتفال بالذكرى الـ124 لانطلاق خط قطار بيروت- الشام تحييه موسيقى قوى الأمن الداخلي ونخبة من الفنانين، الخامسة من بعد ظهر السبت 3 آب الجاري في محطة قطار رياق.

* * * *

{ برعاية د. محمّد داود داود وزير الثقافة تفتتح مهرجانات المحبة 2019 ويجري تكريم المؤرخ الموسيقى د. وليد خويص، بدعوة من المنتدى الإنمائي لجرد  عاليه والجوار، وبلدية بتاتر ونادي شباب بتاتر، الثامنة من مساء اليوم الخميس في ساحة الاحتفالات- بتاتر.

* * * *

{ النائب د. عناية عز الدين رئيسة لجنة المرأة والطفل النيابية عقدت مؤخراً لقاء مع ممثلين عن مجلس الشباب اللبناني للطفل دون 18 سنة من جميع المناطق اللبنانية، في قاعة اللجان المشتركة في مجلس النواب.

* * * *

{ بدعوة من العماد جوزاف عون قائد الجيش، وبمناسبة العيد 74 للجيش، يقام احتفال تقليد السيوف لضباط دورة «اليوبيل الماسي للإستقلال»، الثامنة والنصف من صباح اليوم الخميس، في ثكنة شكري غانم- الفياضية.

* * * *

{ د. طارق متري، مدير معهد عصام فارس للسياسات العامة والشؤون الدولية في الجامعة الأميركية والوزير السابق، يرعى المؤتمر الأوّل لمشروع «اللاجئون- شركاء»، بعنوان «الإدماج الاقتصادي لتخفيف أزمة اللجوء»، بمشاركة منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية، 4.30 من بعد ظهر غدٍ (الجمعة)، في فندق البريستول- بيروت- فردان- شارع ماري كوري.

* * * *

{ المرنمة شمس سعد بدر تحيي مع الفرقة الموسيقية حفلة ترانيم، الثامنة من مساء السبت 10 آب في عين زحلتا- كرم الحجر- مركز سليم سعد الثقافي الدولي.

* * * *

{ الجمعية اللبنانية من أجل ديموقراطية الانتخابات «لادي» تعد جدارية حول تفعيل دور النساء في القيادة وإطلاق حملة جديدة في هذا الإطار، السادسة من مساء اليوم الخميس داخل موقف السيّارات HSBC في منطقة الحمراء- شارع المقدسي.



أخبار ذات صلة

صقور السعودية لتأكيد مؤهلات الجيل الجديد الواعد بقيادة المدرب المحنك رينارد
خليجي 24: لقب رابع لصقور السعودية ام اول تاريخي للبحرين
أيام بيروتية (6): الأسطول الروسي يُخرج الجزار من بيروت والأمير [...]
محرز لفك عقدة يونايتد التي يتشاركها مع صلاح